New part💕
enjoy💜
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
نظر جونغكوك إلى هاتفه وهو يحتسي حليب الموز. نقر بقدمه على الأرض على إيقاع الموسيقى التي غمرت الشقة وبمجرد الانتهاء من حليب الموز بدأ في الغناء.
"جونغكوك؟!"
"في المطبخ!" نادى جونغكوك دون أن يرفع عينيه عن الشاشة.
لاحظ كيف مر يونغي عبر المطبخ بدلاً من الانضمام إليه وفهم أن الموسيقى ستتوقف في ثلاثة ، اثنان-..
توقفت الموسيقى ودخل يونغي المرتبك المطبخ بكيسين ثقيلين مليئين بمواد البقالة.
"منذ متى تستمع إلى موسيقى البوب؟" سأل يونغي وألقى جونغكوك نظرة قلقة تقريبًا قبل أن يبدأ في تفريغ الأكياس.
"منذ أن فهمت أن هناك ما هو أكثر في الحياة من موسيقى الراب الخاصة بك" رد جونغكوك ونظر إلى الأكبر بابتسامة مرحة على شفتيه.
قلب يونغي عينيه وفتح الثلاجة ، "فقط كن لطيفًا مع مكبرات الصوت ، حسناً؟ لم يتم صنعها لجعل النوافذ ترتجف".
ضحك جونغكوك و وضع هاتفه في جيب بنطاله الجينز الأسود الضيق. أمسك الكيس من على الأرض وبدأ في مساعدة يونغي في وضع الأشياء الفريز.
"سأكون لطيفًا مع مكبرات الصوت إذا توقفت عن استعارة غيتاري دون أن تطلب ذلك."
خدش يونغي مؤخرة رقبته ونظف حلقه ، "اذن لاحظت ذلك. كانت مرة واحدة فقط وأعدك أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى".
"لديك عشرة قيثارات في الاستوديو الخاص بك وكان عليك استخدام خاصتي."
"أنت على حق ، إنهم في الاستوديو الخاص بي" قال يونغي وفتح الشرفة ، "عل بُعد ثلاثين دقيقة من هنا".
"الأغنية الجيدة لا يمكن أن تنتظر أبدًا" أضاف يونغي و وضع سيجارة بين شفتيه.
وضع جونغكوك قدميه في الخف وخرج في الشتاء البارد. لقد كان المساء و الظلام كان مع ذلك. تسبب في غياب أشعة الشمس في تعض البرد على عظامهم.
"اذن كيف كانت مجالسة الطفل؟ لقد كان طفلاً جديدًا ، أليس كذلك؟"
أومأ جونغكوك برأسه وعقد ذراعيه في محاولة للحفاظ على بعض الدفئ.
"سارت الأمور بشكل جيد .. بشكل مدهش" رد جونغكوك بابتسامة ورائحة سعيدة ، "الجرو لطيف حقًا. لقد كان خجولًا عندما وصلت إلى هناك ، ولكن بمجرد أن بدأنا في اللعب بلعبة الليغو الخاصة به ، أصبح أكثر ارتياحًا لوجودي. وفي الثانية التالية كان جالسًا في حضني بينما كنت أقرأ له قصة. لقد ارتبطنا تمامًا بهذا الشكل. استغرق الأمر دقيقتين حرفيا."
أنت تقرأ
Sing my name like I'm yours『Jikook』✓
Romance[مكتملة] 『يحتاج جيمين إلى جليسة أطفال جديدة لأبنه لكنه يكره كل مرشح يقابله. كان هذا حتى ظهر جيون جونغكوك باعتباره آخر شخص تتم مقابلته. يبدو الألفا مثل الفتى السيء لكنه سرعان ما تبين أنه لطيف. لم يمضي وقت طويل حتى بدأ جونغكوك في البقاء لفترة أطول...