CH -37-

6.4K 514 319
                                    

New part💕

Enjoy💜

____________________

وقف جونغكوك في المطبخ وابتلع زجاجة ماء بينما كان يراقب هاتفه. كان يحاول الوصول إلى جيمين للمرة الخامسة ، لكن الأوميغا لم يجب ابداً.

مسح جونغكوك فمه بظهر يده و وضع الزجاجة الفارغة على المنضدة قبل أن يضع هاتفه في جيب بنطاله الجينز. لقد كان قلقًا على جيمين لكنه كان يأمل أن يكون ببساطة مشغولًا بالتقدم لوظائف أو مع صديق.

"يونغي؟! انا ذاهب الى منزل جيمين!"

ترك جونغكوك يده تمر عبر شعره وخرج من المطبخ عندما اصطدم فجأة بـ يونغي الذي بدا مرهقًا وغير متأكد ، من الواضح أنه كان لديه شيء في قلبه يريد مشاركته.

"لماذا الذعر؟" سأل جونغكوك وحاول أن ينظر في عيني يونغي.

نظف يونغي حنجرته وأومض بصره ، "أنا أممم ... لدي شيء لأخبرك به. شيء ما حدث أثناء شبقك".

"هل هذا يتعلق بأنك اصبحت مشتهي؟" ضحك جونغكوك ، "لأن هذا على الأرجح طبيعي."

ابتسم جونغكوك ، "أنا سعيد ولكني أشعر بالاشمئزاز أيضًا."

سخر يونغب وهز رأسه ، "ما اللعنة؟! لقد عرفت أنك طويل جدًا بحيث تصبح مشتهيًا عندما تكون في حالة شبق. متأثر؟ نعم. محتاج؟ مطلقا!"

ضحك جونغكوك وأدار ظهره إلى يونغي بينما كان في طريقه إلى الباب الأمامي.

"ثم ماذا تريد أن تقول؟ أنا في عجلة من أمري".

ابتلع يونغي وشاهد جونغكوك وهو يرتدي سترته الجلدية قبل أن تلتقي أعينهما مرة أخرى ونظر جونغكوك إليه بفارغ الصبر.

"لقد كان هنا" بدأ يونغي بشيء قريب من الندم في صوته.

"من؟" سأل جونغكوك وضبط ياقة سترته.

"جيمين" همس يونغي ودرس المفاجأة على وجه جونغكوك.

"جيمين كان هنا؟ متى؟ عندما كنت في شبقي؟"

ابتلع يونغي بتوتر وأومأ برأسه بينما بدا جونغكوك قلقًا تمامًا.

"لقد سأل عنك لكني قلت له أنك في حالة شبق."

"وأنني اعتني بك" أضاف يونغي هامسًا.

"قلت أنك اعتنيت بي؟!" صاح جونغكوك بعيون واسعة ومجهدة بينما كانت رائحته تنفجر من الغضب.

Sing my name like I'm yours『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن