" هل حقا سترسله في مهمه ك تلك "
اردف واتسون بإنزعاج يحدث ويليام" لا تقلق واتسون انت ستذهب معه "
ضرب واتسون الطاوله بغضب
" ماذا تقصد بهذا ويليام انت تعلم انه دخيل ولا نستطيع الثقه به من الان كيف تدخله بيننا هكذا "" واتسون ألا ترى انه هاوٍ استطاع الوصول لمعلومات كبيره بمجرد لهوه بالحاسوب ماذا ان ادخلناه بيننا ودربناه سيفيدنا كثيرا ويمكن ان يكون ورقتنا الرابحه "
" ويليام انا لا أعلم بما تفكر حقا ماذا ان كان جاسوس "
" بكل بساطه سنقتله هو يملك مهارات عاليه في القتال وايضا يمتلك ذكاء عالٍ ولكن هذا لا يمنع اننا نستطيع قتله وقتما نشاء ..والان هيا فلتنفذ ما اخبرتك به "
زفر واتسون الهواء بغضب وخرج من الغرفه
وجد تاي يستند على الجدار بجانب الباب ويشبك ذراعيه ببعضهما
تقدم واتسون ووقف امامه لبرهه ثم اكمل طريقه
اطلق تاي تشه ساخره واستقام يتبعه
"اذن كل ما علينا فعله هو سرقة اوراق من مكتب ألبرت "
" لا تستهن بذلك ألبرت يمتلك حمايه مشدده ويجب علينا التأكد من ولاء ألبرت وان اكتشف ذلك ستلغى الصفقه "
اردف واتسون بغضب" هل ألبرت في مكتبه الان "
" لا وتلك فرصتنا ولا تتحرك إلا بتعليماتي "
ابتسم تاى ابتسامه واسعه
" اذن أراك لاحقا "
تقدم تاى حتى ابتعد عن واتسون تحت ندائاته الغاضبهقلب تاي عينيه بإستهزاء وهو يضحك
" هذا يكفى سأذهب لإخبار ويليام "
تمتم واتسون بحنق
واتجه لمكتب ويليام"ويليام حقا هذا يكفى لقد تهرب منى وذهب حتى قبل أن القى عليه التعليمات هل تسمعني هو لا يصلح هنا "
" اهدء واتسون ..هل انت متأكد انه ذهب وتركك اثناء المهمه "
" اجل يمكن ان يكون مجرد جاسوس ل البرت"
قطب ويليام حاجبيه هو حقا لا يحب التهرب والتكاسل من العمل ولم يبدُ ذلك على شخصية جون في البدايه
" اذا اظن انني اسرعت بالحكم عليه يبدو انه فى النهايه فتى طائش "
" ويليام كانت تلك فرصتنا فى دقائق انت تعلم ان ألبرت لن يغلق الكاميرات ثانية سوى الشهر القادم لقد تدمر كل شئ ولن نستطيع جلب الاوراق للتأكد من مصداقيته لم ارد الذهاب وحدي لأن الخطه كان جزء منها يعتمد عليه "
أنت تقرأ
_Happy End 2 _
Mistério / Suspense" هل نسيت انني الوحيد اللذي يعرف هويتك كيم تايهيونج " " انت لا تريد ان تعلم عن هذا الاسم لأن خلفه الكثير من اللذي لا يجب ان تعلمه " " العوده من الموت ... أعجبني هذا " _كيم تايهيونج _ بارك ايلا مكتمله√