ch2

3.8K 154 35
                                    

"هاي كوك استيقظ !!"

ليستيقظ كوك و يرفع راسه بتثائب :"هل انتهت الحصة اخيرا!"

جيمين ببرود بينما يخرج من الفصل:"اهمم!"
ليسرع كوك يتبعه مبتسما ليقول:"اتريد ان نذهب لمتجر المانغا ...احتاج لشراء البعض !"
جيمين:"لا اريد ان اذهب للمنزل !"
كوك :"حسنا اذا يمكنك ان تسبقني !"
ليقاطعهم خروج مايا من الفصل  لتسرع نحوهم و تقول:"انا تعبة جدا اليوم !"

جيمين:"اتريدين ان احملكي على ضهري ؟!"
مايا:"لا شكرا جيمين ..."
و تبتسم لكوك الذي لم يكن مهتما حتى
كوك:"هاي مايا صظيقتي المفضلة اتريدين ان تذهبي معي الى المتجر احتاج لشراء بعض الكتب !"
مايا:"ماكد كوك هيا !"
ليمسك كوك يد مايا يجذبها نحو الخارح بينما الاخرى تبتسم بسعادة حتى انهما نسيا امر جيمين الذي شعر بالغيرة ليسرع باتجاههم و يدفع كوك الذي كاد يسقط
جيمين:"ساذهب معكما ! انتظراني !"
ليضرب كوك كتف جيمين و يقول :"الا يمكنك ان تكون لطيفا و لو قليلا !"

لينضر جيمين باتجاه مايا الذي بدى عليها العبوس ليحس بالم في صدره ليطاطا عيناه بغضب و يقول:"انا ...انا طرا لدي عمل علي ان اذهب وداعا !!!"
و يسرع ليرحل لكن كوك امسك يده ليقول :"اانت بخير صديقي ؟ اتريد ان نذهب معك لست مستعجلا بشان الكتب !"
لينضر جيمين لكوك باشمئزاز هو ظن ان كوك يستغله ليجذب انتباه مايا ليجذب يده و يقول:"لا لا اريدك !".

و يتافاف متخذا طريقه نحو منزله

مايا:"ماخطبه اليوم؟! هل تشاجرتما مرة اخرى !؟"

كوك بينما كان الشك ياكله:"لا كنا بخير ...اوه صحيح هو لم يرد ان يذهب منذ البداية . على اي حال مارايكي ان اشتري لكي المثلجات !"

مايا:"لكن الطقس بارد !"
كوك:"اممم رامن اذا !!"

لتوما مايا و تبتسم بسعادة لينطلقا نحو المتجر

في المتجر

يدخل كوك الى المتجر كالمعتاد
و يصرخ:"اهللاااا يونييي!"
يوني صاحبة المحل:"اهلا كوك ...اوه هاي مايا !"
مايا:"اهلا !"
ليتخذ كوك طريقه نحو الرفوف
بينما مايا جلست تحادث يوني
يوني بهمس :"اذا اي جديد؟!'
مايا بحزن:"لا ! اليوم اعترف ليوري تلك الغبية ...اتصدقين انه لم يترك فتاة و دعاها لمواعدته !"
يوني:"لا بل ظلت فتاة ...انت !هههه!"

مايا:"لا تضحكي ! انا اتالم بالفعل !"
يوني:"ههه اوك اوك !"
لياتي كوك فحاة يقاطعه حديثهما :"يوني اتريدين ان تاكلي معنا الرامن !"
لتنظر يوني لمايا و تبتسم لها بخبث لتفتح مايا عيناها بغضب
لتقول يوني:"ههه لا شكرا كوك !انا لازال علي ان ابقى هنا ابي سيتاخر اليوم !...لكن استمتعا به !"
كوك:"اوهه حسنا اذا ساستعير هذا كالعادة .."

يوني:"حسنا !"
كوك:"مهلا ! الم ياتي جيمين الى هنا في الامس؟!"
يوني :"اجل اتى ! لقد طلب كتب الرياضيات ! ماذا انمت في هذه الحصة مرة اخرى!"
كوك:"اجل ! حسنا كانت قيلولة قصيرة ! فلم اسمع ما طلبته الاستاذة !"
لترفع يوني عيناها بملل و تمد طلبه و يودعا بعضهما ...

لتغمز يوني لمايا مبتسمة لتردها الاخرى و تلحق كوك

كوك:"مايااااا !"
مايا:"اجل كوك ايجب عليك ان تصرخ هكذا !"
كوك:"اتضنين ان جيمين يكرهني !"
مايا :"ماذا؟ لا لا اظن ذلك ربما هو متعب فحسب من الدراسة فالوصول الى تلك المرتبة ليس بالامر السهل !"
كوك:"انتي محقة لكن انظري اليك انتي في المرتبة الثانية بعده تماما لكنكي لا تتصرفين معي مثلما يفعل !...اوه انتظري هنا ساحضر الايسكريم و اتي !"
لتوما مايا له و الحماس يشعل قلبها فكوك كان يمدحها الان لياتي كوك و يعطيها خاصتها
كوك:"بالفرولة صحيح ؟ارايتي انا افضل صديق اليس كذلك ؟؟!!"
مايا:"اجل انت الافضل !"
كوك:"لو ان الفتيات يرون هذا فيا لكنت مع حبيبتي الان !"
مايا:"اتريد ان تعرف لما جيمين لا يريد ان تكون بجانبه !"
كوك:"اجل ؟!"
مايا:"لانك لا تتوقف عن التحدث عن هذه الاشياء.
..كوك عزيزي انت وسيم و لطيف لكن تصرفاتك تجعل الفتيات يتهربن منك على عكس جيمين الذي لم اراه يوما يتصرف بغرابة و انظر الى كمية الفتيات الذين يردن مواعدته ...انا اراهن انك افضل منه بالف مرة اذا فقط توقفت عن توهرك و نظرت بالاتجاه الصحيح!"
كوك:"انتي محقة لكن ...لكن انتي مملة جدا اكان يجب عليك القاء محاضرة الان !"
لتتنهد مايا بحزن و توما له و تاكل ايسكريمها و تهمس:"انت لن تفهم الامر ابدا !"
ليقفا كلاهما امام منزلهما
كوك:"اتريدين ان اصعد معك ؟!"
مايا :"لا شكرا انعم بليلة هادئة !"
كوك:" ولكي ايضا وداعاااا!"
و يدخل منزله لتتافاف مايا و تصعد نحو شقتها ايضا

لم ينتبها لجيمين الواقف امام منزله ينظر لهما بغيرة لتنهد و يدخل هو ايضا .

-يتبع-

friendship? maybe!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن