ch8

3.4K 142 54
                                    

عند اقترابه من الحمام سمع صوتا كالتاوه ليفزع على جيمين ليدخل من دون ان يطرق ليشاهد ذلك المنضر الذي جعله يفتح فمه من الصدمة ...

جيمين :"ياللهول افزعتني !!!الا تملكون ابوابا في منازلكم ؟؟"
ليحك كوك شعره بحيرة و يجول بعينيه في جيمين الذي رفع حاجبه باستغراب
كوك:"ماذا كنت تفعل هنا ؟!"
جيمين :"ارقص !!هل انت جاد انا في الحمام يا صاح اخرج!"

كوك:"اذا لما كنت تتاوه ؟! اعني هل تشعر انك لست بخير في مكان ما ...استطيع المساعدة اذا اردت !"

جيمين :"ماذا ؟! انني اتالم و ليس اتاوه اولا ...انظر جرحت اصبعي في المطبخ فكنت اضمده ان اردت ان تساعدني ...احضر لي علبة ماء !"

ليعبس كوك و يتنهد جاعلا جيمين يستغرب
كوك:"لا انا ساذهب ...اراك لاحقا !"

ويرحل تاركا جيمين ينضر لظهره باستغراب ليتمتم :"ماخطبه الان ؟؟ هل جن حقا هذه المرة !"

ويستدير ينهي تضميد اصبعه اما كوك فاتجه للخارج يستنشق بعض الهواء
مرة ثانية ثم ثانيتين و ثلاث ليصرخ كوك باعلى صوته :"اللعنةةة علييي مالذي كنت افكر فيه تحديداا !!!و قلت له اساعدك !!!انا حقا جننت !اناااااا اههههههه"

لتقاطع نوبة صراخه مايا من الخلف التي لمست كتفه ليقفز كوك فزعا و يمسك قلبه :"يا لعينة !!!"
مايا :"ماذا الان ؟؟مالذي فعلته لجيمين ايضا ؟؟"

ليحمر كوك و يتوتر قائلا :"ل-لا شيء ..انا لم اكن اتحدث عن جيمين ...لما اعتقدت انه جيمين ؟!"
مايا :"اممم حسنا رايتك تخرج من الحمام بسرعة بعد ان سمعتك تتحدث مع جيمين لذا انا فقط تسائلت !"
كوك :"انسي الامر ! لا تتدخلي هذه المرة !"
مايا :"افعل ما تشاء ...انا غاضبة عليك بالفعل !سادخل اولا ! اهه واذهب لشراء هذه الاشياء امي تحتاجها !"
كوك :"اممم !"

و ياخذ الورقة من عند مايا و تدخل ليتحمحم كوك و يقول :"ربما علي ان اتحدث مع جيمين عن ما يحصل معي !"

ليدخل للمنزل و يقابل جيمين الذي كان مركزا في الضمادة

كوك:"هاي جيمين احتاج الى التحدث ..على انفراد !"

جيمين :"انا لست في مزاج لك كوك ...لاحقا !"
ويمر من بجانب كوك ليمسك الاخر يده و يقول :"انا حقا احتاج لهذا !"

لينظر جيمين له و كان كوك ينظر له بعيون جرو

ليتنهد جيمين و يوما ليجذب يده و يخرجا من المنزل في طريقهما للمحل

friendship? maybe!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن