ch3

3.6K 143 55
                                    

:"مايااااااا!!استيقظي !"
لتتنهد مايا بنعاس و تقول:"ماذا تريد كوك الان ؟؟؟؟"
كوك:"انا اضعت قميصي المفضل !"
لتستقيم مايا و تجلس باعتدال على السرير لتجد كوك منبطحا على ارض الغرفة لتقول:"ابحثت عنه تحت السرير ؟"
كوك:"اوه صحيح ؟ ربما هناك !شكرا بايييببب !"
و يخرج بسرعة نحو غرفته لتستقيم مايا من السرير و تجهز نفسها
ام مايا:"حبيبتي ! اليوم انا و عماتاك سنذهب الى ماتمر المهندسين لذا انتبهي على كوك تعرفين انه متهور و حاولي ان تتحكمي بمزاح جيمين ايضل ...انتي العاقلة الوحيدة بينهم لذا انا اثق بكي !"
مايا:"لا تقلقي امي سيكون كل شيء بخير...اتمنى لكي الحظ الموفق !"
لتبتسم ام مايا لها و تحضنها لتخرج مايا من المنزل لتجد كل من كوك و جيمين بانتظارها كان المنظر الصباحي المعتاد كوك يجادل جيمين على كل صغيرة و كبيرة و جيمين لا يهتم له .

لتتقدم مايا منهما فيبدا المشي
مايا:"اسمعتم بالامر !"
جيمين:"اجل ! اقالت لكي امكي شيءا ايضا !"
مايا:"حسنا كالعادة تذم كلاكما و تمدحني !"
وتغمس في اخر كلامها ليمسك كوك راس مايا و يقول:"انظروا الى كتلة الدهون هذه تتباهى !"
مايا:"ماذا ؟ اذمتك امك مرة اخرى ...هيهي مسكين !"
كوك :"اخرسي جبانة !"
مايا :"انا لن اجادلك !"
ليصفع جيمين يد كوك يبعدها و يدفعه ليقف بجانب مايا و يمشي معها و ينظر بغضب لكوك الذي لم يفهم اي شيء لكن هو اعتاد على حركات جيمين هذه .

-في الليل-

يعود كل من كوك و مايا و جيمين لمنزلهم ليقفوا و يقول كوك:"اسمعوا لدي فمرة فلننم معا الليلة تعالوا الى غرفتي انها كافية لثلاثتنا !"
ليقول جيمين:"لا هذا خاطئ مايا فتاة لا تستطيع ان تبقى بيننا هكذا و ايضا انا لن انام في مزبلة العالم هناك !"
ليشد كوك شعر جيمين و يفعل جيمين المثل لتبدا سلسلة الشتم بينهما
ليتوقفا بعد مدة من شدة تعبيهما و يبتعدا عن بعضيهما لتقول مايا:"هذه المرة كانت اقصر من المرات الاخرى اظن انكما بداتما تفهمان مبدا الاحترام !"
جيمين:"لكن هو من بدا !'
كوك:"بل انت ايها الكاذب اللعين ! تعال عاركني ..."
لتضرب مايا راس كوك توقفه :"والان !فكرة كوك ليست بالسيئة جيمين ...وايضا مالخطئ في ان انام مع كوك ...ا-اعني ان انام معكما انتما صديقي و اثق بكما !"
لتبتسم لجيمين الذي من دون شعور ابتسم و يقول:"ان كنتي تريدين اذن ماذا عن منزلي انه افضل و اوسع !"
لتوما مايا ليبتسم لها جيمين بلطافة ليصغر كوك عيناه بشك و يقول:"انتما غريبا الاطوار حقا !الا يمكنكما ان تتصرفا بطبيعية في مواقف كهذه !لى اي حال ساصعد لاغير ملابسي واتي ...هيا مايا !"
لتتشبث مايا بمعصم كوك و تبتسم ليتمشيا نحو منزليهما

اما جيمين فكاد ينتف شعره على حضه ليتنهد و يدخل منزله يجهز المكان

friendship? maybe!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن