ch4

3.5K 137 67
                                    

يستيقظ جيمين بتعب لينضر حوله ليجد نفسه بين احضان كوك لتافاف و يدفعه بعيدا عنه ليجلس باعتدال لينضر ناحية مايا التي كانت لا تزال نائمة

ليبتسم بلطف و يمد يده بتوتر نحو وجهها ليبعد شعرها عن وجهها و يتاملها و هي نائمة
حتى انه لم يشعر بكوك الذي كان ينظر له بتعب و استغراب ليقترب كوك من اذن جيمين و يهمس بجانبها:"مالذي تفعله؟!"
ليفتح جيمين عيناه من الفزع ليستدير ليقابل وجهه خاصة كوك الذي كان يبتسم بخبث ليخجل جيمين و يقول:"يا لعنة افزعتني !!ماذا لو ايقظتها ؟؟؟"
كوك:"لا تقلق انها لا تستيقظ بسرعة !اذا مالذي كنت تحدق به دعني ارى؟؟؟"
ليضع جيمين يداه على عينى كوك يغطيهما بسرعة
كوك:"ماذا تفعل ؟؟!اجننت!!"
جيمين :"لا شيء لم اكن انظر لاي شيء هبااا فلنذهب لنجهز الفطور !"
ليبعد كوك يدا جيمين عنه لتقابله عينى جيمين المتوترتين لينزل بنظراته نحو شفاه جيمين
فلم يشعر بنفسه و هو يقترب منه ليضع جيمين يده على شفاه كوك يبعدها و يستقيم خارجا من الغرفة

ليعبس جونكوك قليلا و يستدير ناحية مايا النائمة ليهمس:"حسنا اظنه محقا انه منظر صباحي جميل هيهيهي!"

ويستقيم متجها نحو المطبخ
كوك:"يووو صديق اعد لي البانكايك ارجوك انا اشتهيه !"
جيمين ببرود:"افعلها بنفسك !"
كوك:"يا لك من البخيل ايا كان سافعلها بنفسي !"

ليقترب من الة البانكايك و يبدا عمله
لتنزل مايا عندها ليستدير جيمين بسرعة لها قائلا:"صباح الخير مايا ..ه-هل نمت جيدا ؟!"
مايا :"اممم!"

كوك:"هاييي مايا ساعترف لك بشيء !!"
ليحمر خد مايا من الخجل لتقول بحماس:"ماذا اخبرني؟!"

لينضر كوك بخبث لجيمين الذي ظهر على وجهه علامات التوتر لينفي لكوك بوجهه لكن كوم ابتسم اكثر و قال :"ان جيمين هذا الصباح كان..."
ليقاطعه جيمين:"كنت اريد ان اسئلك اذا كنتي تريدين البانكايك اجل...اجل البانكايك!!!! اههه"
لينضر لكوك بغضب ليبتسم كوك له بخبث
كوك:"اذا اريدين البااااانننننكككككاااااييييكككك؟؟!!"
خف حماس مايا لتقول:"لاباس اكل اي شيء شكرا جيمين!"
جيمين:"العفو !"
لتتجه مايا للاعلى بينما جيمين اتجه نحو كوك يخنقه بينما الاخر يضحك عليه
جيمين:"اجننتتت؟؟؟لم يكن هذا ما كنت افعله الا تفهم !!!"
كوك باختناق :"حسنا حسنا اهدا ستقتلني !"
جيمين:"لو انني لم ارد ان اذهب للجحيم لقتلتك اقسم !"
و يبتعد عن كوك الذي قام بتقبيل خد جيمين بسرعة لينصدم جيمين و يمسك مكان القبلة و يحمر خجلا :"مالذي فعلته؟!"
كوك:"اشكرك على اعداد لنا البانكايك ...حظا موفقا !"
و يجري مسرعا مبتعدا عن المطبخ تاركا الاخر ينظر بصدمة ...
ليصرخ :"ساقتلككك!"
ويتنهد بهدوء ليعود للعمله في المطبخ ليجهز طبقا جميلا لمايا ووضعه على الطاولة ليصرخ مناديا اياها لتاتي مسرعة و تجلس :"وااههه شكرا يبدو لذيذا !!"
و تبدا في الاكل بشهوة لياتي كوك خلفها و يحلس ليقول مبتسما:"اين خاصتي ؟؟؟"
ليقول جيمين بعدم اهتمام:"انها هناك !"
ويشير للطبق ليستقيم كوك لاخذه ليضعه على الطاولة و ينضر لخاصة مايا ليقول بعبوس:"طبقكي افضل دعنا نستبدله !"
جيمين:"لا كل خاصتك !"
مايا:"اجل هذا لي !"
كوك:"ان اعطيتني اياه فساتصرف كحبيبك ليوم !"
مايا:"اممم لا !"
كوك:"حسنا يومان هيا فقط !"
مايا:"حسنا ثلاث ايام !"
ليوما كوك بحماس لتاخذ طبقه و تعطيه خاصته بينما جيمين كان ينضر. لكوك بغيرة ليقول جيمين:"لما قد يتصرف كحبيبك؟؟"
كوك:"هناك ولد في المدرسة يريد ان يواعدها لقد رفضته مرارا لكنه لا يتوقف لذا هي طلبت مني ان اكون حبيبها المزيف ..."
مايا:"لكنه رفض اليس شحيحا !"
كوك:"اخرسي يا عنزة !"
جيمين:"لما لم تخبريني عن هذا ؟كنت...كنت ساعدتكي بدلا منه !"
مايا:"اممم انا فقط طلبت منه المساعدة لانه كان هناك وقت الاعتراف وايضا لم ارد ان اشغلك بامور تافهة !"
ليمد جيمين يده ليمسك بها يد مايا ليقول:"انتي شيء قيم بالنسبة لي اي شيء انتي ترينه تافها انا اراه شيءا كبيرا و يستحق ان اكون هناك بجانبك ...لذا ان احتجت اي شيء المرة القادمة لا تترددي في سؤالي حسنا؟"
لتبتسم له مايا وتقول:"شكرا جيمين !هذا اسعدني حقا !"
ليقطع ذلك الجو الرومنسي كوك الذي اصدر صوتا مقرفا من فمه يدل على الشبع
لينضر له جيمين بغضب و يقول :"على الاقل كن محترما عند تناول الطعام !"
اما مايا فبدات تقهقه عليه و كوك كذلك قائلا:"في العادة كنت اقوم بواحدة اكبر !!"
مايا:"انت مقرف حقا !"
كوك:"شكرا على مديحكي سيدتي و الان اعذراني سيدا بارك علي ان اذهب لا اريد ان اتدخل فيما سيحصل الان ...اوببب باي !"
و يخرج من منزل جيمين
جيمين:"انتظري فلنخرج معا !"
مايا:"لا ساذهب لاغير ملابسي و سنلتقي لاحقا حسنا؟ اراك !"
و تخرج هي ايضا ليبدا جيمين بلعن كوك للمرة المليون و يتجه لغرفته هو ايضا يغير ملابسه .

friendship? maybe!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن