VARIA: VOOOIIII! HC27، أنت هناك ؟؟؟؟؟ HC27: ماذا تحتاج؟ فاريا: المعلومات، حثالة. HC27: من؟ كم فاريا: صعد تسونيوشي. 1 تريليون ~ HC27: صفقة. سواادا تسونيوشي، 15 عاما، شقيق سواادة إيسو مرشح فونجولا العاشر. إنه طالب سام في نامي تشو. تخويف دائما كل يوم. ولكن في الواقع هو ذكي، تعرف 15 لغة. كرهه والديه. يوجد حاليا خاتم Vongola Primom Sky Vongola Ring، والسماء مصاصة معه. VARIA: سماء مصاصة؟! تقصد أنه السماء الجديدة arcobaleno ؟! HC27: نعم. VARIA: شكرا ~ HC27: لا مشكلة ~ -Varia ترك الدردشة - "جلالة الملك .. اعتقدت أنهم يعرفون بالفعل عني .." تسونا يقول لنفسه. "قاو ~" صوت يقول. "هم؟ ناتسو؟" تسونا اسأل ونظرت إلى حلقة حيوانية Vongola. "حسنا، حسنا .." تسونا يقول وانطلق ناتسو. "قاو ~ قاو ~" Natsu يقول. "ماذا تريد أن تفعل؟" تسونا اسأل ربت رأس ناتسو. "قاو ~!" يقول ناتسو وزحف تسونا ثم إلى الأرض. "جلالة؟" تسونا تسأل ولمس الكلمة. * انقر فوق * تم سماع صوت وفتح الباب السري. "واو، لم أكن أعتقد أن هناك طابقين سري هنا." تقول تسونا أعجب، والسير مع الدرج بالطبع. وبعد المشي بضع دقائق، وجد تسونا وناتسو أنفسهم أمام باب معدن كبير مصنوع من قمة فونجولا كبيرة (أو شعار) على ذلك. "مرحبا بكم في الطابق السفلي السري أو Giotto di Vongola في الطابق السفلي. يرجى ذكر اسمك وبينغولا حلقة من فضلك." يقول صوت. "صعد تسونيوشي، حلقة سكاي فونجولا". لا تسونا. "قد تأتي في فونجولا ديكيمو." يقول الصوت مرة أخرى. داخل الطابق السفلي السري، هناك طاولة مع 7 كراسي. 1 في الوسط وغيرها 3 في كل من الجانبين الأيسر والأيمن. وهناك عباءة Vongola Primo Cloak، Vongola Primo Mitten، Asari ugetsu 4 السيوف غير النظامية، درع لامبو، عدسة الشيطان لامبامو، هانك أليود، كما هي المفصل "حسنا، إذا لم يكن كنز جيل بريمو؟" يقول تسونا أثناء النظر إلى قبعة بريمو وأوصياءه. "يمكنك أن تأخذ خصائص بلدي، ولكن لا تأخذ الآخرين". "أوه، جيو ني. أنت هنا؟" تسونا اسأل. "نعم، إذا فتح الباب، فسوف تنبهني". "نظام رائع حصلت هناك." تسونا يقول، ابتسامة قليلا. "عجلت أو سأقفل عليك هنا." "هاي، هاي، جيو ني." يقول تسونا تنهد ثم ننظر حول اختيار الأشياء. "انتهى؟" "ليس بعد". لا تسونا وتشغيل هنا وهناك. بعد ساعة واحدة "انتهيت". لا تسونا. "دعنا نخرج. * تنهد *" "هاي!" لا تسونا. تستمر القصة أدنه --------------------------------------- "TSU؟ أين أنت؟" أي اسأل. "آه، أي ني؟" تسونا اسأل. "أين كنت؟!" أي اسأل. "إيه؟ المهمة ..." تسونا يقول النظر إلى أسفل. "مذكرة التفاهم ~! على الأقل قول قبل المغادرة!" وبخ. "هاي .. أنا آسف!" تسونا يقول، اعتذر. * حلقة! * رن جرس الباب. "سأحصل عليه". أي أقول. "سوف أطبخ لتناول العشاء". تسونا يقول ثم الذهاب إلى المطبخ. الباب "من الذي قد تكون؟" أي اسأل أثناء فتح الباب. "أنت؟ أنت لست TSU-Chan؟" يقول ألبينو. "تسو تشان؟ آه، تقصد تسو؟" أي اسأل. "يجب أن تكون صوادة Ieyasu؟ نحن هنا للحصول على سواي تسونيوشي. أنا بياكران جيسو، وهذا هو يون إي جيغليو نيرو، والبرق، والجيى شويشي." Byakuran - يقول ألبينو مع ابتسامة الثعلب. "هل هذا هكذا؟ ثم تعال، سأقول TSU حول هذا الموضوع". أي أقول بابتسامة ترحب بالضيوف. "ايتو، أمك ليس هنا؟" شويشي اسأل. "إنها في منزل صديقتها لمدة أسبوع واحد." أي أقول. "هل هذا هكذا؟" بايكوران اسأل. "إسمح لي .." YUNI يقول. "من هو، أي-ني؟" تسونا اسأل من المطبخ. "قالوا إنهم أصدقائك، TSU". أي أقول. "جلالة؟" تسوق تسونا وإعداد الطبق على الطاولة. "إسمح لي، تسونا سان!" يقول يوني. "yuni ؟!" تسونا هكذا صدمت 5 "كون تسونا. / فونجولا". SHOUICHI والانكاني يقول. "شويشي كون! سبانر!" تسونا قل لحسن الحظ. "إذن، هم أصدقائك، TSU؟" أي اسأل الجلوس. "نعم! على الرغم من أننا أول مرة كان العدو، هه .." تسونا يقول بابتسامة مشرقة. "تسو تشان، لدي مفاجأة لأخيك الأكبر ~" يقول بايكوران. "جلالة؟" تسونا اسأل. "هم؟ يوني! ماذا تفعل هنا؟" تولد reborn اسأل عندما يأتي. "آه، reborn-ojii-sama!" يقول يوني بابتسامة. "أنت تعرفها، تولد من جديد؟" أي اسأل. "IE-NII، هي السماء Arcobaleno .." تسونا قل تنهد. "تقصد، مدرب من جديد؟" أي اسأل في مفاجأة. تسونا مجرد إيماءة. "ولكن، TSU .. أليس كذلك -" ما مفاجأة، Byakuran؟ " تسونا اسأل. "هذه." يقول البراغي كما أنه يظهر 2 صندوق فونجولا الملون النيلي والأصفر، وأمسك شويشي اللون الأزرق والأخضر، بينما عقدت Byakuran البرتقال والأحمر. "صندوق فونجولا!" تسونا يقول في نغمة سعيدة. "نعم ~ هذا هو لأخيك! وأيضا أوليائهم. سمعت أنه ليس لديه حماة ضبابية لذلك أنا لا أحضرها، لكن لدي ذلك". يقول Byakuran في نغمة أغنية الغناء. "ahaha .." تسونا قل Sweatdrop. "ما هذا، TSU؟" أي اسأل. "آه، صندوق فونجولا! إنه جهاز يجعله 3 ماء. واحدة من المخلر هو الأخضر arcobaleno الإضاءة. لكنه لا يزال لا يصرح في هذا العصر بعد. إنه حوالي 1-2 أشهر من الآن. وحصلت على Vong تسونا قل لحسن الحظ. "وأيضا، تستخدم جميع المافيا المربع في المستقبل. تم محاكمة سلاح صناديق المرة الأولى عندما تحتاج تسو تشان إلى ختم من Arcobalenos. تلك الوقت لا تزال السماء Arcobaleno Aria Giglio Nero، حسنا، Yuni- وأوضح Byakuran. "الأخضر ؟!" من جديد يقول. "NE، تولد من جديد .. هل تريد رفع لعنك؟" تسونا اسأل. "هوة؟" تولد من جديد الخلط. "يمكننا أن نفعل ذلك، ولكن فقط لمدة ساعة واحدة." تسونا يقول بابتسامة. "هل تم اختباره؟" تولد من جديد اسأل. "نعم." يقول شويشي. "غرامة." من جديد يقول. "هنا." يقول البراغي، وتسليم حبوب منع الحمل. من جديد ابتلاعها ثم * Poof! * الدخان الوردي Englufed (إذا كان صحيحا) حول Reborn.1 "الفوضى". تم سماع صوت.
أنت تقرأ
Unknown [KHR]
Fanfictionساوادا إياسو وساوادا تسونايوشي. توائم سوادا. أي أنه ذكي جدًا ، فهو يعرف كل شيء تقريبًا عن أخيه Tsuna. لكنني قررت عدم إخبار أي شخص عن سر Tsuna. أي جيد في كل موضوع. من ناحية أخرى ، يُعرف Tsuna باسم 'Dame-Tsuna' لأنه ليس جيدًا في كل مادة. لكنه في...