35

8 2 0
                                    

+

"أوه ، مرحبًا ، Sho-kun."  ريوكا ابتسامة.

"لا" مرحبًا ".  -أنا !! ماذا تفعلين ؟! "  Shouichi تقريبا يصرخ.

"أوه ، نحن؟ Ts- رئيس تغيير الخطة."  يقول إتسوكي.

"لكنه لم يتصل بي".  Shouichi يقول.

"أوي ، ماذا تقول؟"  ولدت من جديد.

"أوتش ، معدتي!"  Shouichi ثم تسقط ، وتقريبا كل شخص اندلع عرقه.

"آري؟ أعتقد أنني قابلتك بالفعل من قبل .. و Spanner أيضًا .." أي أقول متسائلاً.

"أ- على أي حال ، أطلق سراح g-guardians. يجب أن يكون هذا كافياً الآن. ص- يمكنكم جميعاً العودة إلى b-boss."  Shouichi تلعثم في الاستيقاظ.

"أنت على حق. إلى اللقاء ، فونجولا ديسيمو. سوف نتطلع إلى معركتنا."  يقول ريوكا بطريقة هادئة وانحني وابتسم أيضًا.

"نعم نعم."  أي الجواب ، خجل قليلا.

ثم اختفوا فجأة بالإضافة إلى ريكو وكيرو.

"N- الآن بعد أن انتهى هذا. سأعيدكم جميعًا إلى ما قبل 10 سنوات."

"حقا نعم!!!"  "لكنك ستحتاج إلى العودة إلى هنا مرة أخرى لاحقًا بعد أسبوع واحد."
"ماذا؟ لماذا؟"  أي اسأل ، بخيبة أمل.

"لأنك بحاجة إلى هزيمة هؤلاء المنتهكين السود. حتى أنهم يبدون طبيعيين ، فهم جميعًا نصف بشر. قواهم أقوى منك جميعًا. لذا سأحتاج منك للحصول على Vongola Primo Guardians وسلاح Primo في حفل الميراث."  Shouichi يقول.

"يبدو أنه يعلم أن هذا سيحدث .." فكرت وفجأة ، "ني ، لماذا يبدو أنك خططت لهذا بالفعل؟"  أي في الواقع أفسد الأمر.  'هيي !!!  أنا أقول ذلك بالفعل !!!  أي أقول ، مذعور.

"فرط الحدس ..؟  تمامًا مثل Tsuna-kun .. إنه حقًا سليل Giotto-kun.  شويتشي يبتسم بهدوء.  "حسنًا ، لا يهم. لماذا لا تعود إلى مخبأك وتعود إلى هنا مع الآخرين الذين أتوا من الماضي. حوالي ساعتين ، ما رأيك؟"  شويشي يسأل.

"إنه جيد حقًا في الخطة".  ابتسم شيتاكي.

"أوي! إذن متى سنطلق سراحنا ؟!"  دمدر توهايا.

"يا حق .." Shouichi قطرة عرق واضغط على الزر.  ثم انفتحت الكبسولة وركضوا جميعًا إلى أي.

---------------------------------------
---------------------------------------
تخطي الوقت لأنني أشعر بذلك.
---------------------------------------
---------------------------------------
"الجميع هنا؟"  شويشي يسأل.

"هاي!"  هم يجاوبون.

في مكان ما داخل قاعدة ميرون ..

"حان دورك يا يوني".
"نعم ، Tsuna-kun. Gamma و Tazaru و Nozaru سأعود."  يوني أجوب.

"هاي ، هايم".  يقول جاما.

"هيا بنا؟"  تسونا تسأل.

"هاي".  ابتسامة يوني.

Unknown [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن