42 : Sky's test (Part 2)

12 2 0
                                    

على كل شاشة يبدو الأوصياء على Ie.  يبدو أنهم جميعًا مرتبكون بورقة على أيديهم.  لم أركز على أوصياءه ، لكن ركز على Tsuna.

"هنا. هذا هو التلميح. إلى اللقاء."  تقول تسونا إنها أعطت نفس قطعة الورق وغادرت المشهد.

يمينًا أم يسارًا ، أي طريق تسلكه؟
إنها رحلة مع عدد لا حصر له من المسارات للتجول
لا توجد أي علامات أو خرائط
ابحث عن الضوء في متاهة مليئة بالآمال
أنتم جميعًا في نفس المكان ، لكن ليس في نفس المكان
ما العمل؟

♤ ♢ ♧

لا تزال توهايا في حيرة من أمرها من قبل الجريدة.  يشتم في كل مرة.  إنه ميؤوس منه

كان لا يزال في نفس المكان ثم عندما قام ، شعر أن شخصًا ما يصطدم به.  لكن لا يوجد أحد.  ماذا يمكن أن يعني هذا؟

♧♧

"Ittete ... ماذا كان ذلك؟"  شيتاكي همسة من الألم.  فرك رأسه والنهوض من مكان جلوسه.  لا يوجد أحد أمامه ولكن كيف يمكن أن يتأذى؟  شعرت بالصدمة من قبل الآخرين.

ثم بدأ يتجول مرة أخرى ، ولكن فقط في مكان الدائرة.  لم يشعر بأي شيء ، لكن عندما كان يمشي أمام جدار متصل بالسماء ، حسنًا ، اختفى في منتصف الطريق ، شعر بالاصطدام بشخص ما مرة أخرى.

"من فعل ذلك ؟!"  ريوكو تسأل قليلا مجنون.  لا أحد هناك.  هل خدعها إحساسها؟

ثم رأت شيئًا أدناه.  نظرت عن كثب ثم أدركت أنه يبدو أن طفل ياماموتو - الذي أشارت إليه ريوكو إلى شيتاكي-

~ | ~

"Uwaah ، هل اصطدمت بشخص؟"  تطلب كرومي فرك رأسها.  لقد رأت نفس الشيء (أيا كان ما تراه لكنه لا يقهر ولكن يمكنك رؤية الخط من هذا القبيل ، فهمت؟ لا؟ تنهد ..) يشبه Ryoken.

▪ | ▪

وسرعان ما يصطدم كل وصي ببعضه ويتحول إلى فوضى ~

دعنا ندخل Ieyasu ~

انه وحده.  تركه أخيه الصغير.  الآن ، عليه أن يهزم أخيه.  لكنه لم يعثر على كل الأوصياء عليه وشقيقه.  نسي الجميع أمر أخيه.

يجلس ويتنهد تنهيدة طويلة.  حتى أصيب بشيء.

"مو! انتهت المتعة!"  سمع صوت كيرو.

نظر إلى الأعلى فوجد كيرو يضرب رأسه.  كل الأوصياء يصطدمون ببعضهم البعض دون أن يعرفوا ذلك ، في الشاشة في وقت سابق.

"لا يزال هناك وقت قبل انتهاء الاختبار ، فونجولا المرشح."  يقول الجنرال ، يربط ذراعه.

"هاه؟ ماذا تفعل هنا؟"  أي أطلب الاستيقاظ.

"مساعدة Tsuna ، بالطبع!"  ريكو يجيب بروح عالية.

Unknown [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن