24

17 4 1
                                    

-نساء عقل تسونا "شاب سيد ~ يرجى الاستيقاظ ~ كوريكو هو تتحمل ..." كو..ري..خوما ..؟ "أنت تعرف، تسونا بوتشان (شاب في اليابانية) .. لن تتذكره جيدا، إذا لم يسمح بإغلاق الختم". "ماذا تقصد .." "" "على أي حال، يمكنك أن تتذكر ولكن قليلا فقط. ليس كل ذلك. لذلك إذا كنت ترغب في تذكرها، فرضه على رفع الختم. "" مثل أنا SA - "" عليك أن تعرف ذلك بنفسك. "" Bu-- "* Ding ** Dong ** Ding ** Dong *" لقد حان الوقت لحفل الشاي! إنه وقت الغداء بعد كل شيء! "" حفلة الشاي؟ "" لماذا نعم، كان تسونا بوتشان الشخص الذي جعل القواعد! "" حسنا! من الآن فصاعدا كل غداء ستحل محل حزب الشاي! "سمراء سمراء يقول" حزب الشاي؟ "تسأل الفتاة" نعم! حتى نتمكن من شرب الشاي معا في الغداء! "سمراء سمراء يقول" لكننا نشرب الشاي كل يوم. "لكننا لا أهتم!" أنا لا أهتم! "وا؟" "تذكرها ~؟" "أذهب بعيدا!" "لماذا لا تستطيع ذلك؟" لذا يرجى التوقف عن التبول مني. "أين هذا؟" "في مكان ما لا أعرف إما!" * تتشبث ** Clang ** التشبث ** Clang * "أوه! لقد جاء الشاي! "" الشاي؟ جاء؟! "لماذا نعم، شاب سيد!" "... NA!" "* تمتم، TCH * Tsuna-Bocchan، إنهم يتصلون بك ~" TSU ... "" من .. "------------------ مجرد شيء ". يقول تسونا بابتسامة". "جلالة." قال تولد من جديد، مخلصه فيدورا وغادره. بينما تسونا تنهد فقط في الإغاثة، سرا في سرا. ثم تسونا انظر إلى ساعةه التي تظهر 05: 59 مساء. "الوقت لجعل العشاء؟" ووضع قطعة قماش على جبين تسونا. "هاها ... جومين .. كوريكو ..." تسونا يقول، إجبار ابتسامة. "لا تجبرها .. لقد رأيت ذلك." يقول كوريكو. "هاها ... كما هو متوقع من خادمي". تسونا قل يضحك. "أوه، توقف عن الإغراء لي". يقول كوريكو، يلوح بيدها. "حسنا، ماذا سنفعل؟" تسونا اسأل. "أنت بحاجة للراحة، سيد الشباب". يقول كوريكو إن تنهد مرة أخرى. "لكن الأوراق؟" تسونا اسأل خادمه. "سأفعل ذلك". يقول كوريكو. 'يطا! " اعتقد تسونا بسعادة. "ولكن بمجرد أن تتحسن، أنت تفعل ذلك بنفسك. وفي الوقت نفسه تحصل على بعض الراحة". يقول كوريكو، المشي إلى الباب وإغلاقه. "هاي .." تسونا يقول، مع ابتسامة ونوم. "تذكر ذلك؟" "نعم .." "حسنا، ما أعرفه. الآخر ربما سيظهر إذا كنت تفعل نفس المشهد". "أرى .." "احصل على بعض الراحة". "نعم .." تسونا يقول.

Unknown [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن