عانيت كثيرا في تلك الفتره لم يسمح لأحد برؤيتي أو زيارتي لأن حالتي النفسيه كانت في اسوء حال وبعد مرور 9 أشهر على تلك الحادثه المروعه بدأت تتحسن صحتي النفسيه ولاكن بشكل بطيئ جداً حتى أمهر الأطباء لم يستطيعوا مساعدتي ولكن لا أنكر انهم حسنو من حالتي بعض الشيء لم أكن أعلم شيء عن كاغياما فقد كنت معزولاً تماماً عن العالم الخارجي وبعد سنه قد سمح لي برؤيه الناس قام فريقي بزيارتي وكان سوغا فرحا جدا برؤيتي لدرجه انه انهار باكياً حقا رؤيه فريقي في ذلك اليوم حسن كثيرا من صحتي وثم دخل علينا كاغايما حقاً فرحت برؤيته لاني كنت أشعر بذنب شديد ولكن لم يكن كاغايما الذي عهدته كان بارداً تماماً معي وفي منتصف انغماسنا بالحديث صرخ كاغياما قائلا كل هاذا بسببك لو لم تفتعل تلك المسابقه لما حصل كل هاذا انت تستحق ماجرا لك هدأ سوغا من روع كاغياما حتى لا يجرح مشاعر هيناتا بدل أن يحسنها ولكن اعتذر فورا وبعد سنتين من العلاج اخيرا خرجت من المشفى وفي اليوم التالي توجهت للمدرسة وكلي حماسه ولكن لم أضع ذلك بالحسبان دخلت المدرسه وكل من فيها ينظر إلى بطريقه وحشيه وبحقد تام لا أحد كان يريد أن يقترب مني شعرت بالوحده حقا وحتى كاغياما كان لا ينظر إلى عيني وبعد اسبوع اكتشفت ان أعز أصدقائي كاغياما نشر اشاعه عني بأني كنت سوف اتسبب بقتله و رميته للحافله حتى يموت ومرضي النفسي كان مجرد خدعه لفقتها لكي لا يشك بي أحد وقال أيضاً اني اتفقت مع الدكاتره وانفقت لهم مبلغاً كبيرا حتى يوافقو حقا صدمت بما سمعته! ابدا لم أتوقع ذالك من كاغياما ذلك حطمني واحبطني كثيرا وبعدها أصبحت اتغيب عن المدرسه كثيرا لاني لم أعد احتمل تلك النظرات المليئه بالحقد والكراهية التجاهي لذنب لم افترقه! حتى أني لم أعد اتحمل وطلبت انسحابي من نادي كره الطائره الذي كان بمثابه حياه لي قلق علي سوغا عندما وصله الخبر من ثانويته وأيضا دايتشي واتو فورا لزيارتي ولكني لم أكن كعادتي أمامهم لم أكن متحمسا نهائياً كنت باردا تماماً منذ تلك اللحظه أحسست اني فقدت جميع الأحاسيس المتعلقه بسعاده أصبحت اعبر بالبكاء فقط أصبحت أعزل نفسي عن الناس واخاف الاقتراب منهم حتى أنني حاولت الانتحار مرات عده يتبع..............
أنت تقرأ
هل كل شي بخير فعلاً؟
Romansa" كل شي بخير، انا بخير، لا لست حزيناً" كلمات اعتدت أن ارددها حتى وانا في اسوء حال! . . . . . . . . . . . . اصبحت مؤخراً ارددها كثيرا حتى نسيت ان كنت فعلاً بخير! . . . . . . . . . . . . . تحولت من إنسان محبوب إلى شخص يكره الجميع بسبب حادثه! . . . . ...