جُنونْ[٣]

1.3K 67 85
                                    

البارت راح يكون منوّع بين وجهة نظر الكاتب ووجهة نظر جونغكوك.

⚠️⚠️محتوى دموي

vote+comment?

___

السّادِس مِنْ مايو سنة ٢٠١٥.

الساعةُ الواحِدَةُ ظُهراً.

الكَاتِب.

صُراخٌ هُنا وهُناك، اختلاطٌ بين الشُرطَّة وبعضِ المساجين، يحاولون تهدئة ذلك المَجنون - حسب رأيهم- ولكن هذا لا يُجدِي نفعاً هُوَ بالفعل يَشُدُّ شعره الأسود الفحميّ بكلتي يديه وكأنه على وشكِ تمزيقه، وقد بدأ يَصْرُخُ.

"ابتعدوا عني، لا تلمسوني أنا لستُ الفاعِل"

بقيّ يُرَدِد هذه الجُملة أكثر من مرّة بينما يشد شعره، ولكن لكل شيء نهاية فَهُمْ وأخيراً استطاعوا الامسَاك بيديه وتكبيلها، ليردف احد رجال الشرطة "هَلْ جُنِنتَ و أخيراً؟ شَعْرُكَ بهذا الجمال وتمزقه؟"

ليرُد الشرطي الآخر عليه بِضحك "لا بُدَ و أنّهُ مريضٌ نفسي مكانه الصحيح المصحّة العقلية وليسَ هُنا"

ويُكمِل كلامه وهو يوجه نظره للمُكبَل أمامه "على كُلِ حال أنتَ ستبقى هُنا لما بعد مدة الغذاء فقط وسيتخذوا الإجراءات المناسبة لك بعدها، أرجو ألّا تفَعَلْ شيئاً مجنوناً مِثلك"

لمْ يُعطِ جونغكوك أي اهتمام للشرطي الثرثار أمامه وبقيّ يتأمل بيديه المكبلتين بهدوء ليقترب الشرطي منه ويتكلم "سوف احرر يديك لتستطيع الأكل فقط لا تفتعل شيء في هذه الأثناء"

حرر يديه ليتوجه هو وزميله للخارج ويتركوا ذلك المشتت وحوله بعض السجناء يتهامسون ولكنه اسكتهم بنظرة منه.

بعد مدة ليست بطويلة استقام من على الأرض ببطئ وتوجه إلى تلك القضبان يمسكها وينظر للخارج يبحثُ بنظره عن ذلك الشرطي ولكن للأسف هو ليس موجوداً بالأرجاء.

..

الساعة الثالثة ما بعد الظُهر.

غُرفِة طعام السُجناء.

يأكل الطعام بشراهة وكأنه لم يتذوقه مُنذ سنوات وهي الحقيقة فعلاً، لقد كان حياً أغلب وقته على المشروبات الساخنة المليئة بالكافيين، لقد كان مُتجاهلاً الذي أمامه بشكلٍ كامل هو حتى لم ينظر له مع أنه يثرثر منذ فترة.

مرّت خمس دقائق لينتبه جونغكوك للشخص الذي أمامه يبدو وأنّه سجين في مُنتصَفِ العُمر لديه جُرح مُتوسط الحجم يمتد من فوق حاجبه إلى ما تحت جفنه، دعونا من هذه التفاصيل الصغيرة.

تحدث ذلك الشخص فور نظر جونغكوك له "يبدو وأنك مجرم صغير بالعمر هلّا أخبرتني عن جريمتك؟"

 أَزَلِيٌّ| TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن