دَوَاْءٌ[٦]

908 52 79
                                    

البارت مُهم.
باقي بارتين للرواية غير هذا البارت.

vote+comment?
..

الثاِمِنُ مِنْ مايو.

الساعة الواحدة مُنْتَصَف الليل.

جونغكوك.

انه يحاول تقبيلي بطريقة صحيحة ولكنني لم افتح فمي لتسنح له الفرصة بالاستمتاع انا فقط احب ازعاجه، لقد حاول ان يفتح شفتي باستعمال شفتيه ولكنه لم يستطع لذا ابتعد عني بضجر لأسأله مباشرة.

"لمَ تقبلني؟"

"انها طريقتي في الشكر وانا احاول ان اشكرك لكلامك السابق ولكنك بخيل ولا تريدني ان اقبلك بشكل صحيح هذا مزعج"

"إذن فأنتَ تقبلُ الناس لكونك تشكرهم؟ هل شكرت احد غيري من قبل؟؟"

"لا، لم يكن هناك شخص لأشكره جميعهم سيئون"

"هكذا اذن فأنا اعتبر الشخص الأول الذي تشكره وسأكون الأخير ايضا"

"جيون جونغكوك ارجوك لا تفكر هكذا انها فقط طريقة للشكر وانت اخذتها على انك ح..حبيبي"

لما هو متردد في قولها؟ هل هو معجب بي؟

" هل أنت وبالصدفة مُعج.."

"جيون جونغكوك لقد حضرت لك دواءك وعليك ان تتناوله بعد كل وجبة من الآن"

انه فقط يقوم بتغيير المواضيع كل ما سنحت له الفرصة حسنا لم يترك لي خيارًا آخر.

"طبيبي اعطني الدواء"

مد يده لي مع بعض حبات الدواء وكان عددها ثلاثة حبات..ولكنني ابعدت يده لأشير إلى فمه.

"اريدك ان تعطيني الدواء من خلال فمك"

"هذا جنون جيون جونغكوك هل تمزح؟؟"

"لا امزح، هيا الم تكن تريد ان تشكرني؟ انا انتظر شكرك لي بفارغ الصبر"

"ولكنني خائف ان ابتلعه بالخطأ، ارجوك سيد جيون خذه فقط بدون الكلام الفارغ هذا!"

"هل هذا يعني انك لا تريد ان تشكرني؟ ياللأسف.."

يبدو وان خطتي في جعله يرخي دفاعاته قد نجحت.

"سأحاول فحسب ولكن ليس كلهم فقط حبة واحدة منهم"

" لا يهم المهم ان تطعمني الدواء مهما كان المقدار"

رأيته يضع حبة الدواء في فمه يحاول تثبيتها، امسك برأسي ويحاول ايجاد وضعية جيدة للتقبيل ولكنه اخذ وقتًا طويلا جدا، لأقربه من خلال امساكي لشعره من الخلف وجذبه الي لتتلاقى شفتينا اخيرا.

بدأتُ بتقبيله وهو يحاول ابعادي وكأنه يطلب النجدة، ولكنني لم اهتم لهذا الشيء واكملت تقبيلي له بسحب شفتيه تارة العلوية وتارة اخرى السفلية لأنتهي باخذ الدواء.

 أَزَلِيٌّ| TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن