« البارت الأول »

244 14 30
                                    

*استغفروا لعل الله يغفر لكم و لي 'استغفر الله' *

يقف في شرفه قصره المظلم يرتدي بنطال أسود مع قميص ابيض فاتحاََ أول زرارين و نسمات الهواء البارده تلفح جسده بيده كأس نبيذ احمر
يشرب النبيذ و هو مازال في الثامنه عشر من عمره؟!
نعم! لأنه كيم تايهيونغ.
" أهل ستشرق شمس في حياتي يومآ ما؟ "

خاطب نفسه ثم ألقى كأس النبيذ من يديه ليتحول الي فتافيت زجاج نظر للكأس الذي رماه للتو و نزل الي مستواه و أمسك قطعه زجاج جرحت يده
نظر لها بعمق ثم تركها و ذهب ليستلقي علي سريره رأي الدماء علي يديه أثر جرحه وردف بهدوء
" أهل يهم؟! "

ترك الدماء دون معالجتها و غط في نوم عميق.

------------------

" صغيري لي جون بيونغ هيا استسلم انا من سينتصر هاهاها "
قالت لي جون يون لأخيها الصغير ثم أنهت كلامها بضحكه شريره.

" لا لا لن اسمح لكي بهذا انا من سينتصر "
قال بيونغ مخاطباََ جون يون بحماس و تحدي شديد .

وضعت جون يون يدها علي جبينها بينما تقول " إلهي لقد كبر صغيري بيونغ وأصبح محترف ألعاب فيديو لقد خسرت "
في الحقيقه لم تخسر بإرادتها فقط ادعت الخساره ليسعد بيونغ.

وبالفعل صفق بيونغ قائلا
" لقد انتصرت انا رائع انا رائع "

ضحكت جون يون و قالت" نعم صغيري بيونغ رائع "

عبس بيونغ وقال " لا انا لست رائع اي رائع يبقي جالس في كرسي لا يستطيع التحرك اي رائع انا انا لست رائع انا عاجز ولكن لا بأس لاني امتلك اختا رائعه مثلك "
ابتسم في نهايه كلامه بألم ابتسامته تلك حطمت قلب اخته بشده اغرورقت عينها بالدموع ولكن لن تسقط ابدا لابد من أن تكون قويه أمام أخيها.

إبتسمت له وضمته بخفه وقالت " انت اجمل طفل في العالم " وضعت يدها على خدها تمسح آثار الدموع علي وجهها.

شعر بها بيونغ فأبعدها بيديه وقال بعبس طفولي
" اي طفل انا؟! انا أصبحت شابا في 8 من عمري حتي أنني سأواعد قريبا "

ابتسمت له جون يون و بدأت بدغدغته قائله وهي تضحك على أخيها المشاغب "هل تريد المواعده يا صغير هل تريد المواعده الان إلهي هل عندما تكبر ستسطحب الفتيات الي المنزل "

قال بيونغ وهو يضحك "ربما "

بدأ الاثنان بالضحك وضحكاتهم ملئت الغرفه الصغيره.

فقراء لكن سعداء. لديهم الكثير من المشاكل لكن يستطيعون حلها بالابتسامة و مواسات بعضهم البعض لاتكن صارم ابدا إعمل علي أن يحبك الناس بلطافتك و عفويتك.

_______________

صباح جديد ملئ بالمفاجأت علي الجميع .

إستيقظت جون يون علي صوت رنين جرس المنزل و صراخ أخيها الصغير لكي تستيقظ.

I want you to me "أريدك لي " KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن