« البارت الرابع »

63 17 7
                                    

رأت جنغكوك يدخل بحماس وهو يقول
"لقد كنتي رائعه حقا لم أتوقع هذا منك ظننتك ستسكُبين الماء عليك وينتهي الأمر انتي حقا شجاعه للغايه "

نظرت ليه بالقليل من الانزعاج لما الجميع يهاب هذا الفتي !!

" لنتحدث بجديه قليلا "
قال جنغكوك هذا بينما أقترب من سطح المدرسه وسند يده عليه ونظر للفراغ...

نظرت له بإستغراب قليلا في حين ذهبت بجانبه ونظرت للسحاب كما فعل منتظره الحديث الجدي الذي سيتحدث عنه.

" ستموتين"

قالها جيون جنغكوك و لم ينظر لها قط .

نظرت له يون بإستغراب ألم يقل أنه سيتحدث بجديه ؟

"لا تنظري لي هكذا انتي بالفعل ستموتين انا لا أمزح أقسم أن كيم تايهيونغ لن يترككي تعيشين بسلام الجميع استطاع تخمين أنك ستحصلين ع بطاقه سوداء غدا وإذا حصلتي عليها ستكون نهايتك ف هذه المدرسه و قد تكون نهايه حياتك "

لا تفهم يون اي مما يحدث حتي الآن ولكن ما دار بعقلها أنهم أغنياء اغبياء يبحثون عن أي شيء ليلهو به أنفسهم نعم فهم لا يمتلكون اي مسؤليات
يومي الاول كان رائع بحق تشه.

" متي ستقوم بتدريبي يا رجل"

قالت هذا بحماس وعزم تتجاهل حديثه الذي لم يروق لها بتاتاً.

نظر لها جنغكوك بصدمه وقال
" ألست خائفه ؟ "

" مما  قد أخاف من تفاهات مراهقين ام لفراغهم أرجوك جنغكوك لا تحدثني عن هذا الاحمق انا حقا أتيت الي هنا من أجل أن أحقق أهدافي لا امتلك الوقت لهذه التفاهات"

كانت للحظه ستقول أنها أتت ف منحه ولكن تماسكت بسرعه نعم جنغكوك بدي لطيف للغايه و يبدوا أنه سيكون صديقا وفياً ولكن هيهات هي عرفته منذ دقائق فقط .

نظرت إلي الساعه انها بالفعل الثالثه عصرا الهي هل سيوافق المدير ع هذا ؟

" حسنا وقت ما تشائين سوف أقوم بتدريبك "

"حسنا وداعاً "

قالتها يون وهي تجري تريد أن تذهب الي العمل.

نظر جنغكوك بصدمه لما هي علي عجله هكذا ؟

وبينها هي تنزل درجات السلم اصتدمت بأحدهم
رفعت رأسها واعتذرت بسرعه ثم غادرت

I want you to me "أريدك لي " KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن