« البارت الثاني »

94 12 52
                                    

صلو على من سيشفع لكم يوم القيامة
'اللهم صل وسلم على نبينا محمد'*

صرخت بأعلى صوتها " لااااااااااااااااااااااااه "
عندما رأت شاب يقف علي حافه سور الفندق يرتدي بنطال جينز ضيق ممزق قليلا و قميص اسود فاتحا اول زرارين كالعادة؟
امزح هو لا يغلق إلا آخر زرارين هذه المره يقف فوق السور بتمتع ظنت انه يريد الانتحار؟!
هرعت له أمسكته بسرعة من يديه وقامت بسحبه ليسقط كليهما علي الارض سقطت هي بالأسفل و هو فوقها بدأت تتألم وتتذمر من كونه ثقيل مقارنه بجسدها النحيل.

لم يبتعد تايهيونغ عنها بينما وضع يده على الأرض جانب وجهها تماما وإقترب برأسه منها و ردف بثقل كعادته " ما الذي فعلته للتو بحق السماااااااااء "
انهي كلامه بصراخ بينما هي حاولت إبعاده عنها لأنها لا تستطيع التنفس ليس لأنه وسيم بشده أو لأنه قريب للغايه هو فقط ثمين نعم ويمتلك عضلات سوداسيه و عضلات فخذ أيضا الهي بما اهذي ؟ اقصد انه بدين بدين بشده لهذا السبب نعم انا اقسم ؟!

لم تعجبني نبرته البته ورغم محاولاتي الفاشله في الإبتعاد لكنني لم أستطيع لذلك قلت ببعض الغضب وتململ " يا انت هل تم استبدال عقلك بحذاء بدل من شكري تصرخ عليييي " علي صوتي في النهاية كما فعل.

رأيته يقترب من وجهي بهدوء ونظره مصوب نحو شفتاي م.م.ااذا ممماذاا يفعل بحق الجحيم إلهي رائحه كحول انه ثمل يجب علي الفرار؟

قمت بضربه بقدمي بين قدميه رأيته يبتعد عني بسرعة بينما يتألم بشده كنت أريد أن أقف ولكن هل شللت أو ماشبه؟! لا لا أستطيع الوقوف بحق الجحيم ؟
عندما رأيته يقترب مني و علامات الغضب واضحه كالشمس علي وجهه. هل قولت من قبل أنني لا أستطيع الوقوف ؟ انا أكذب و بشده!! الان انا أركض. كانت وجهتي نحو المصعد مره آخري سمعت تذمره من الداخل يتمتم بغضب " اقسم أنني لن اتركك أبدا سأجدك واقتللق ااه ألا تعلمين من أنا انا كيم تايهيونغ " انهي كلامه بتألم من ضربتها.

" كيم تايهيونغ في مؤخرتي "
قالت جون يون قبل دخولها المصعد و خرجت من المبنى بأكمله كانت تتمتم ب 'وغد غني مددل'

عادت لمنزلها بعد أن أخذت بيونغ كان بيونغ سعيد لأنها أتت مبكرا الليله ولم تذهب للملهي أيضا.

" هيا هيا جونيون سناكل ثم نذهب الي النوم فورا حتي تستطيعين الذهاب للمدرسه غدا بنشاط "
قال بيونغ ل جون يون و صفق في أخر حديثه.

" تلك المدرسه اللعينه لقد نسيت أمرها تماما "

"لذلك أنا هنا " قال بيونغ لأخته الخرقاء.

--------------------

في الصباح ارتدت جونيون ملابس المدرسه التي حصلت عليها البارحه مجانا بالتأكيد.
وذهب بيونغ الي مدرسته أيضا.

عندما وصلت للمدرسه نظرت للبوابه .
بوابة المدرسة حجمها كحجم الحاره التي أعيش فيها هل تظنون أنني ابالغ اقسم لا أعتقد أنها اكبر؟

I want you to me "أريدك لي " KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن