« البارت الخامس »

57 15 3
                                    

"
| فَنادى فِي الظُّلُماتِ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ فَاسْتَجَبْنا لَهُ، وَنَجَّيْناهُ مِنَ الْغَمِّ، وَكَذلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ |

ستشرق الشمس يوماً ما لا تيأس.








تنهدت لي جون بملل و صرخت على الطلاب
" لما الجميع ينتظر مني أن أفتح خزانتي! لما أنتم متجمعون هكذا أمام خزانتي ؟ "

" ننتظر رؤيه البطاقه السوداء "

قالها أحد الطلاب

" الجميع يعلم أنك ستحصلين عليها لذا أرجوك افتحي الخزانه نريد أن نتأكد نريد معرفه هدفنا الجديد "

قالت هذه الجمله أحدي الفتايات

يا الله لما جميع من هُنا حمقي هذا يخنقني !!

نظرت لجنغكوك الذي لم يتحدث أو يتدخل فقط يشيح لي من بعيد ألا أفتح الخزانه في الحقيقه راودني فضول غريب حيال تلك البطاقه التي ينتظرها الجميع.

دخل تايهيونغ و معه نامجون و سوكجين توقف تايهيونغ في مقابلتي ليتوقف نامجون و سوكجين أيضاً عن الحركه أكره أن الجميع يهاب هذا الفتي أليسم هؤلاء أصدقاءه !
لما يتعامل مع الجميع كأنهم دُمى ؟

" افتحيها "

" هيا هيا افتحيها "

" نحن نعلم أن داخلها بطاقه سوداء ولكن تريد التأكد فقط "

" اوبا تايهيونغ تبدوا وسيماا  هيا افتحها"

" افتحي الخزانه هياا اريد تحضير الدقيق والبيض "

بدأ الفتيان بعلو أصواتهم بهذه الثرثره
لما يريد البيض و الدقيق هل سيخبر الكعك لما أبدوا كالخرقاء بينهم ؟

" يا رفاق أنها تخشي فتحها فقط لأنها بالتأكيد تعلم أن داخلها بطاقه سوداء"
قال تايهيونغ عند بدأ بالتحدث سكت جميع الطلاب ليستمعوا لما سيقوله هذا لا يروقني البته حمقي اوغاد الذي يجعله متنمر و لا يخشي أحد أن الجميع يخشاه و هذا ما يجعله يتمادي.

- نعم اوبا تايهيونغ هذا صحيح تبدو خائفه أتمني أن تكون هدفك الجديد لكي اعلمها درس لن تنساه .

- اوبا هل وضعت البطاقه حقا

- اوبا الاهي سيكون هذا قاسيا هو أول يوم لها و ستغادر ف اليوم الثاني.....

ألا يوجد مُعلمين في هذه المدرسه ليوقفوا هؤلاء الحمقي عن تلك السخافات أريد العوده الي مدرستي القديمه لا تروقني مدرسه ڤي هذه.

I want you to me "أريدك لي " KTHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن