الدوق
وولدت في عائلة دوق .و لكن لم أعش أفضل حياة .بطبع لن تكون حياتي رائعة مع أب زير نساء و أم مهووسة .كانت أمي مجنونة بحب أبي ولكن أبي لم يحبها .السبب ببساطة لأنه يشعر بنقص بجانبها .كانت هي إبنة المركيز و رئيس الوزراء المدللة .و هو كان مجرد إبن غير شرعي لولا موت الدوق و أخوه غير الشقيق(إبن أباه الشرعي) و زوجة أبيه ودعم المركيز له لما حلم بهاذه المكانة .و حتى مع حصوله على المكانة لا تزال هالته لا تقارن بها .فعندما يرى أي أحد أمي يرغب في الإنحناء بسبب هالتها .لكن والدي كان قد حصل على شكل جدتي التي كانت مجرد عبدة لذا لا تتوقع الكثير. و الأسوء لقد ورثت شكل جدي الدوق مما أعطاني كاريزما عالية مما أدى لكره أبي لي و بسبب هذا أمي تجاهلتني .حتى إكتشفت أنها لن تستطيع الإنجاب ثانيتا .عندها ركزت علي جعلتني أفعل أشياء مستحيل لطفل مثلي فعلها فقط لأنال إعجاب أبي .بعد موت أبي كنت ماهرا في كل من السيافة . السحر . الرقص..... ،ببساطة كنت شاب أحلام كل فتاه(الثقة ما شاء الله🖐🖐🤚👋✋ ) .كانت حزينة لموت أبي و مع ذلك فقد كانت سعيدة لإمتلاك السلطة الكاملة لدوقية فأنا أوهمتها أنها مسيطرتا علي .بينما كانت مكتأبة نشرت شائعات عن محاولتها للإنتحار .و عندما أرادت عائلتها بالزيارة أعطيتها دواء سيجعلها مجنونة تريد قتل نفسها و من حولها .أتو و ذخلوا بينما أمثل دور الإبن الصالح الحزين إلا ما تؤول إليه عائلته. دخلوا ثم بدأت في محاوله قتل نفسها بينما أنا أوقفها و أنا أصرخ أرجوك أنتي أخر مبقي لذي .بطبع كان هذا تمثيل .بعذها غادروا أمرت أحد أتباعي أن يرميها من النافدة من ذون ترك دليل.بعدها أقمت جنازه و أنا أمثل الحزن (حدث الي حدث في الفصول السابقة) .في يوم من الأيام بينما إبنتي الصغرة مختفية .لقد أصبحت تختفي كثيرا مؤخرا .حتى أني أرسلت حراس الضل لمتابعتها لكن لم يستطيعوا . غططت في النوم و حلمت حلما غريب في الحلم حلمت أن أبنتي يتم صحق كرامتها من قبل خطيبها الأمير و مجموعة شبان بسبب إيدائها لإبنة بارون كما يذعون .شعرت بغضب شديد كيف يجرأ على التنمر على إبنة الدوق الأكبر بعدها رأيت منضرا فضيعا رأيت أبنتي يتم إعدامها بتهمت التنمر على عاهرة اح أح أقصد إبنة البارون . بعدها إختفى كل هذا و ضهر أمي ضلام دامس بعدها سمعت خطوات أقدام و عندما إستطعت الرأيت ضهرت أمام زوجتي (يقصد أم أني ) قبل أن أقول أي شئ بدأت بتوبيخي عن الطريقة التي أعامل بها أني و أن علي أن أكون أب جيد .ثم و ضعت يدها فوق صدرها و خرجت كرة عملاقة من نور .ثم رمتها علي .إستيقضت و أنا أشعر بشعور غريب .....
____________________
إذا كتبتم 5 تعليقات رح إنزل الفصل القادم