- drowning .
أنتَ لا تحتاجُ الماءَ لِـتعرفَ أنَّكَ تغرَق.صحيح، هُناكَ الغرقُ حينَ تغرقُ في المَاء، وهوَ أوَّلُ ما يتبادرُ لذهنكَ حينَ تسمعُ او تقرأ كلمةَ "غَـرَق".
لكن هناكَ الغرقُ في الحُبُّ ايضًا، والذي رُبَّما ستفكّرُ بهِ كإحتمالٍ ثانٍ لو كنتَ واقعًا في الحُب.
وهناكَ ايضًا الغرَقُ في الحُزن والكآبه، ذلكَ الشعورُ حينَ تكونُ تائهًا داخلَ متاهةٍ من الإكتئاب ولا تستطيعُ الخروجَ منهَا لسببٍ مَا.
وهناكَ الغرَقُ في الـلاشيء، والذي أظنَّهُ أهمَّ شيء من معاني الغرَق التي ذكرتُهَا سابقًا،
حينَ تشعرُ وكأنَّكَ مُخدَّرٌ تمامًا ومُجرَّدٌ منَ المَشاعِر،
فَـلا تحزن عندَما ينتهِي برنامجكَ المُفضَّل، ولا تبكِي عندَ وفاةِ أحدِ أقربائِك، ولا تسعَدُ حينَ تحصُلُ على هديةٍ مَا، ولا تشعرُ بالذنبِ حينَ تحصُل على درجاتٍ مُتدنيّةٍ في إختبارك، ولا تغضَب حينَ يأكُلُ إخوتُكَ قطعةَ الحلوَى التي حرصتَ على تخبأتِهَا جيدًا في الثلاجه، ولا تهتم حينَ يواعدُ الشخص الذي كنتَ معجبًا بهِ شخصًا آخر، وتتوقّف عن متابعةِ اخبار فنّانكَ المُفضَّل ومراقبة حساباتِ مواقع التواصل الاجتماعي الخاصَّه بِه.فَقط لا شيء، لا تشعُر بشيء.. لا شيءَ يبدُو حقيقيًا ولا تعلمُ اينَ انتَ ولِما أنتَ موجودٌ ولما عليكَ الإستيقاظُ غدًا ولأيٍّ شيءٍ تعيش.
كأنَّ الكونَ توقَّفَ عندَ نُقطةٍ مَا وبدأ غرقُكَ في الـلاشيء من هُناك، والمصيبةُ الأكبَر أنَّكَ لا تعرِفُ أينَ تكمُنُ تلكَ النُقطَه، ولِما ضعتَ فيهَا وغرقتَ ولا يُمكنكَ العودَه، وهل ستستطيعُ إصلاح كُلَّ شيءٍ لو إمتلكتَ فُرصةً ثانيةً لذلك.
لِـذا أخبِرني، بأيِّ شيءٍ تغرَقُ الآن؟
أنت تقرأ
غـرَق! | جِيكُوك.
Fanfictionوهل كُنتَ لِتمسِكَ بيديَّ حينَ غرَقي خائبًا؟ ام أنَّك ستجلسُ ذارِفًا دموعًا تزيدُ الامواجَ تراطُمًا؟