▪︎جيمين: تششش خليني أكمل، أنا بارك جيمين، و لا أحد يرفضني و أقل بتلك الطريقة، فقط سأريها من أنا🙂.
▪︎جونغكوك: ماذا؟!!! لكن لااا هل تتكلم بجدية؟؟!!
▪︎جيمين: إلى اللقاء!و ثم اختفى جيمين من أمام جونغكوك، فكان ذهب ليبحث عن اسمك التي لا تدرك حتى أن جيمين غضب من سلوكها..
▪︎جونغكوك: مجنون سيكشفنا!
بقى جيمين في الشوارع حتى رأى منزل اسمك التي كانت تعبت من البحث و كانت قررت العودة إلى منزلها، عندما رأها جيمين ابتسم بخبث و طار إلى نافدتها لكي يراها تشاهد التلفاز..
ملاحظة: الساعة إحدى عشر ليلا..
عندما رأها بدأ في حل بعض أزرار قميصه لكي يظهر عضلاته و صدره المثير، ثم عض شفتيه و حمل شعره إلى الأعلى ثم أطفأ الأضواء فجأة لكي يترك فقط دوء خفيف (قوة من قواته) و ظهر أمامها فصرخت اسمك بقوة و فزع فوضع جيمين يده على فمها بخفة..▪︎جيمين: هذا فقط أنا!
▪︎اسمك: ما الذي تفعل هنا هكذا؟! و اللعنة أتركني!!! ااه أيها اللعين عاهر مجنون أخرج!!فعندما لعنته اسمك أصبحوا عيونه حمراء و صرخ بغضب لكي تظهر أنيابه المخيفة، فصدمة اسمك كثيرا لم تقدر قول أي شيء فقط إقتربت منهم و أرادت رأيتهم بوضوح رغم خوفها فهي تكره بيان مشاعرها لأحد..
▪︎اسمك بتوثر: ااههه مزحة رائعة هيا أزلهم!
▪︎جيمين: اصمتي!
▪︎اسمك: ها؟! تكلم معي باحترام إذ كنت تضن أنني سأخاف من أنياب خاطئة و عدسات!في جهة جونغكوك:
كان ينتظر جيمين بتوثر في مكتبه، فكان خائف أن جيمين يبين أصله مصاص دماء لاسمك فإنها بشرية و لا يجب عليها معرفة ظهور مصاصي دماء في العالم.
حتى بعد بضع دقائق سمع شخص يطرق الباب، ففتحه و أصبح أحمر خجلا..▪︎جونغكوك: ااه مية ماذا تفعلين هنا؟
▪︎مية: أهلا جونغكوك، أنا أبحث عن أخي إنه لا يجيب في الهاتف!
▪︎جونغكوك بتفتفة: أنا هنا في منزل تلك ااه نعم جيمين هناك!
▪︎مية: ها؟؟!!!؟
▪︎جونغكوك بخجل: ااه آسف كنت أريد القول أنه مع الفتاة!
▪︎مية: ماذا؟؟!! اااهههه و أخيرا هذا الأحمق ألقى حبيبة!
▪︎جونغكوك: لااا ااه و اللعنة مية يجب عليك الذهاب عنده أضن أنه سيفرش حقيقتنا!!
▪︎مية: اا كوكي لا تقلق إنك تعرفه إذ كان سيمتص دم بشرية سيغير مظهره!
▪︎جونغكوك و يحاول إخفاء خجله: ااههه لا أنا أعرف لكن الآن أضن أنه حقا ذهب بلا تغيير شكله فكان يريدها أن تراه على وجهه..
▪︎مية: و اللعنة لماذا هو يحب جلب المشاكل أرجوك قل لي ما هناك!
▪︎جونغكوك: *شرح لها كل شيء* هيا أرجوكي إذهبي بسرعة قبل أن يفعل شيء لا أريد معرفته!!
▪︎مية: و لما لم تذهب!؟
▪︎جونغكوك: يجب علي حراس الشريكة!!
▪︎مية بتذمر لطيف: إذا سأذهب لوحدي😔..
▪︎جونغكوك: ااههه هيا أنت كبيرة!
▪︎مية: ههه حسن كوكي إلى اللقاء!
أنت تقرأ
رئيسي القاسي مصاص دماء🔞🔞
Vampiroرواية جيمين و اسمك: منحرفة و رومنسية لمحبين مصاص الدماء و المغامرة😈🔞🔞