هاي، أتمنى أنكم بخير و ذكرى مباركة، آسفت على التأخير سأحاول الكتابة أسرع رغم الدراسة، تجاهلوا الأخطاء الإملائية و أترككم بالبارت 3>
تذكير:
▪︎جيمين: حبيبتي لذي شيء لأطلبه لكي..
▪︎اسمك: همم و ما هو؟
▪︎جيمين بابتسامة خبث: ما رأيك في قضاء مساء مثير هنا في المنزل مع حبيبك الجميل؟
▪︎اسمك بصدمة و خجل: م.ماذا تقصد؟!
▪︎جيمين: سأحظر لك مفاجأة... انتظريني لا تتحركي ااهههه
You're pov :
يا إلاهي ماذا يقصد بمساء مثير؟؟!! هل.. يقصد ما كان سيحدث البارحة؟؟!! ااه كيف سيحدث الأمر و اللعنة أنا لم أفعلها في حياتي و هو بالطبع قد فعلها أكثر من ألف مرة سأبدو كغبية بجانبه..
و اللعنة عليك يا جيمين لما تحطني في مواقف كهذه!!You're pov end...
بعد بضع دقائق رجع جيمين عند اسمك ليأخدها مع ابتسامة على وجهه في الحمام.. شكله:
▪︎اسمك بصدمة: واو جيمين هذا حقا جميل!
▪︎جيمين: أعرف ذلك ااههه هيا لندخل!
قام جيمين بفتح أزرار قميصه ببطئ ليظهروا عضلاته المثيرة أكثر ثم ينزعه مرة و يعلقه في مكان الملابس ثم يفعل نفس الشيء لسرواله ليبقى بالبوكسر فقط.. ثم قرر الالتفات ليرى اسمك لازالت بثيابها و حمراء خجلا..
▪︎جيمين بصدمة و ضحك: لازلتي تخجلين؟؟!! ااههه يا حمقاء لقد رأيتك عارية فقط البارحة!
▪︎اسمك بثوثر: ااههه و من قال أني خجولة أنا لست خجولة و في الأصل لما تريدني أن أخجل ااههه
▪︎جيمين بابتسامة لطيفة: أنت لطيفة عندما تحاولين إخفاء مشاعركي!
▪︎اسمك: اااه أوبا حقا أنا لا أعرف كيف أتصرف أرجوك فقط افهمني!!
▪︎جيمين بخبث: ااهههه لا بئس حبيبتي أنا سأعلمك من الآن فصاعدا أنا أستادك أفهمتي؟
▪︎اسمك: حسن..
فجأة اقترب جيمين من اسمك و بدأ بامتصاص شفتيها و طبع علامات على رقبتها و في نفس الوقت يخلع ما عليها ببطئ لتبقى بملابسها الداخلية فقط، فلم يكن يريد خلاع كل شيء لأن هذه مرتها الأولى و لم يردها أن تحرج... ثم قام بادخال اسمك في الحوض هي الأولى و هو بعدها ليكون بجانبها و يحاوط دراعه بها محتضنها بحنان..
أنت تقرأ
رئيسي القاسي مصاص دماء🔞🔞
Vampirرواية جيمين و اسمك: منحرفة و رومنسية لمحبين مصاص الدماء و المغامرة😈🔞🔞