2 - ليلي سيليست

222 18 4
                                    

أحدق بهدوء في المرآة التي امامي وأومئ برأسي بهدوء لقد استغرقني الأمر عدة ساعات من النقاش الداخلي والكثير من الارتباك، لكنني أدركت الوضع الذي أنا فيه.

قبل أي شيء آخر، أنا ميت. لم أعد (ريه)، بل (ليلي).

بعد أن استيقظت مجدداً، امتلأ رأسي بذكريات حياة هذا الجسد الحالي، (ليلي سيليست) هي على ما يبدو ابنة الماركيز (آدم سيليست)، وهو نبيل تقريباً مثل الساموراي، مع واجب حماية الحدود الشرقية لمملكة (الريستيز).

ليلي جميلة بحسب تعابير الجمال في هذا المكان مع الشعر الحريري والعيون الناعمة صبغت ألوان الأزرق المنعشه وقالت انها تبرز بين الحشد. بشرتها البيضاء خالية من العيوب وشكلها نحيل. ومع ذلك ... شفتيها الورديتين تبدو كئيبة و نظرتي المتجهمة ...

هذه الفتاة مقدر لها أن تُعدم.

في بداية الأمر إعتقدتُ اسمَ ليلي والبلادِ كَانتْ فقط صدفةَ، لكن بعد سَمْع محادثاتِ الخادمات ... لقد فهمت الأمر.

والتي اشتريتها في حياتي السابقة من أجنبي بدافع الفضول كتاب لم أزعج نفسي حتى لإنهاء قراءته.

ليلي سيليست كانت "الشريرة" التي ضايقت وخططت ضد "البطلة". حتى أن الكتاب استخدم هذه الكلمات لوصف الشخصيات، حتى لو لم يمثل أي منهما الدور. أدينت ليلي وأعدمت في نهاية القصة من قبل ولي العهد بسبب "التنمر"، في حين أن البطلة انتهت بمودة العديد من الرجال ذوي المكانة الرفيعة، بما في ذلك الأمير. كنت أعتقد أنها ستختار واحدة في النهاية ولكن تخطيت الصفحة الأخيرة فقط تركت الروايه مع الرجال الممسكين بيدي البطله مع نظرات محبه.

في كلتا الحالتين...

النقطة هي، ملكة المستقبل وضعت يدها على عشيقة الملك المستقبلي وتم إعدامها، ربما حتى يمكن للعشيقه أن تحل محلها.

بشخصيتي هذه، ليس لدي أي إهتمام بأن أكون مخطوبة، لكن لسوء الحظ قد فات الأوان بالفعل. لقد خطبت له قبل 3 سنوات في عيد ميلادها الخامس.

منذ ذلك الحين، كانت الخطوبة الشيء الوحيد الذي تعمل عليه ليلي بجد، وبصراحة هي تفشل في اللعبه الرئيسية، حيث أن ولي العهد يكرهها بشدة. وبخلاف الأشياء التي يجب أن تتعلمها كملكة، لا يبدو أن ليلي لديها أي هوايات، غير التودد إلى الأمير والحصول على تأييد سياسي لتأمين منصبها. إنه هوس غبيه للغايه.

وفقاً لمعايير عشيرتي السابقة، ستعتبر (ليلي) وصمة عار وبالتالي لا فائدة منها، بينما أخلاقها لا تشوبها شائبة، هي مكيدة و قاسية ... مثل العشيرة القذرة لتلك المرأة.

الشريره لن تجلب العار لعائلته حيث تعيش القصص. اكتشف الآن