انه الصباح.
الشمس تشرق، الطيور تقرق، وليس هناك سحابة في السماء، وأنا في مزاج كريه.
لقد تم طمسها بسرعة خلال العشاء الليلة الماضية لكن الأمير سيأتي اليوم زيارة اجباريه... بالطبع هذا لن يحدث لو لم يتفقد البطل خطيبه المسموم المسكين لكنني لا أريده أن يأتي، لأسباب متعددة.
أولاً، سأواجهه في واحدة من تلك الفساتين المبهرجة وثانيا، سوف يتخلى عني في نهاية المطاف بسبب البطلة الجميلة، مع ما قد يترتب على ذلك من عواقب مميتة بالنسبة لي. ثالثا ... الثالث له علاقة بالعلاقة السابقة بيننا إن ولي العهد روح صبورة جداً بالطبع، إنه لا يحب (ليلي) ومعظم الفتيات النبيلات كما أن السبب ... حسناً، من الواضح أنه أنا.
بخلاف سلوك (ليلي) المزمن الوسواسي، التملكي والمطارد هناك حدث واحد محدد دفعه إلى ما وراء حدوده. حسنا ... باختصار، تشبثت به ليلي بقوة ويائسة لدرجة أنها مزقت قميصه وتركته عاري الصدر. بما أن (ليلي) كانت فتاة لا يحبها، فمن المحتمل أن تكون هذه صدمة للصبي الصغير. لقد اعتذرت بالطبع عن هذا عندما حدث ... لذا لا يوجد شيء آخر يمكنني القيام به لإصلاح ذلك. أفضل شيء يمكنني القيام به لكلينا هو الحفاظ على مسافة هادئة.
أرتدى ملابسى دون أن أسبب أى إزعاج الموقف السيء عندما يأتي ولي العهد هو أسوأ من الفساتين نفسها على هذا النحو، خلال هذا الشيء المذل سنقوم بي اجتماع في العقل:
-ولي العهد ألستير شوارتشيرتز
في الرواية يوصف دائما بأنه لطيف بشكل لا يصدق، لدرجة أنه يخرج عن طريقه لتعتاد البطلة على المدرسة بعد أن تنتقل في وقت متأخر. انه دائما يرتدي ابتسامة مهذبة ويضع مقاييس متساوية من الطاقة في الدراسة. انه جيد جدا في الرياضة أيضا، هزم فقط من قبل الرجل الذي سوف ينتهي ليكون الفارس المستقبلي. هو ذلك النوع من الشخصية المكتوبة بشكل غير واقعي. ومع ذلك، أعرف أن هذا الرجل لديه ظلام دامس في داخله لو كان لطيفاً حقاً، لما قتل خطيبه السابق لإزعاجه شخصاً يغازله. بعبارة أخرى، هو يحمل الضغائن وينتقم لعشرة أضعاف وبما أنني أفكر في ذلك وفي علاقتنا حتى الآن، أشعر بالإحباط. علاوة على ذلك، هذا الرجل ليس أسوأ رجل أوقعته.
فقط للحذر،أنا سَأُقدّمُ اهداف التقاط ،الذي بطلتنا الجميلةِ والطيبةِ يُمْكِنُ أَنْ تَسْحرَهم:
-إريك سيليست-
أولاً، أخي (إيريك سيليست) هذا الرجل البارد كان الثاني بعد ابن رئيس الفارس الحالي علاوة على ذلك غير صادق حول مشاعره الشخصية. لقد دفعته (ليلي) من على السلالم.
أنت تقرأ
الشريره لن تجلب العار لعائلته
Fantasyريه، ملازم ساموراي سابق أعيد تجسيده في جسد فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات، والتي تصادف أن تكون الشريرة الرئيسية في رواية رومانسية للفتيات الأجنبيات. شريرة قُدر لها أن تُعدم من قبل خطيبها ولي العهد بسبب القسوة تجاه بطلة الرواية. ولكي تتجنب الإعدام، يجب ع...