4-مسألة صدق

168 12 2
                                    

بعد أن هدأت قليلا تمكنت من جمع أفكاري وقررت تحويل انتباهي إلى السحر.

هناك سحر في الرواية [الحب هو ضربات القلب]. كما مارست السحر قبل أن أموت، وهذا بالطبع شيء مهم للغاية ولكن أيضا مثير للاهتمام.

لحسن الحظ، لقد اخذت نفس العنصر كما كنت في حياتي السابقة، ولكن لا يسعني إلا أن آمل أن الماء متصل بنفس الصفات التي كانت عليه في حياتي السابقة. أنا لست متأكدا تماما، كما أن الأنظمة السحرية ليست نفسها.

سأستخدم ذكريات (ليلي) كأساس لفهمي لسحرها على الرغم من أنها لا تستطيع إستخدامه بعد.

في الرواية التي تجسدت فيها، [الحب هو ضربات القلب]، سحرهم مبني على كائنات سحرية تدعى "الجنيات" و "مانا". إذا تم مباركتك بحماية أحد هذه الجن، سيدعونك تستخدم السحر في مقابل استخدام طاقتك الداخلية التي هي المانا التي تشحن باستمرار خلال النهار والليل.

انواع المانا تقع في مجموعات من أربعة عناصر الضوء والظلام. المانا الداخلية لديك جذابة عموما لأحد هذه الأنواع الستة، وهذا يمكن صقله بي الأدوات. كلما كانت المانا أكثر جاذبيه لمجموعة معينة من الجن، كلما زاد احتمال أنهم سيجدونك مثيراً للاهتمام وبالتالي يباركونك. الجنية الأكثر قوة تفضل أنواع "أنقى" من مانا. وبسبب هذا، من الواضح أن النبلاء لديهم احتمال أكبر أن يباركوا، مما يخلق تسلسل هرمي طبيعي في المجتمع. في حين أنه من الممكن تقنياً أن تكون مباركة بأكثر من جنية واحدة، على ما يبدو الجن لا يحبون مشاركة المانا مع راعيهم.

أنا، كما ليلي، قد باركت مع نوع مانا المفضلة جدا من قبل جنية المياه، وهذا يعني أنني ينبغي أن تكون قادرة على الحصول على مباركة ما يسمى "الجنية رتبة 1" في المستقبل.

ليلي) في الثامنة الآن) لكنها لم تباركها بعد في الواقع الوقت متأخر لأن النبلاء ذوي الرتب العالية عادة ما يباركون في سن الخامسة إلى السابعة إذا كان ممكنا سيكون من الجيد حل هذا بطريقة أو بأخرى لمنع الناس من النظر بازدراء إلى عائلتنا.

أما بالنسبة للسحر في حياتي السابقة لم يكن هناك ما يسمى "مانا". بدلاً من هذه الجنيات الضعيفة تحدثنا مباشرة إلى الآلهة في الأرض أو الماء أو النار أو الهواء. صلينا لهذه الآلهة الصغيرة من أجل معجزاتهم كانوا سيقبلون مساعدتنا كان يعتمد فقط على مدى تفضيلهم لنا. في الصلاة الموحدة لم يسألوا شيئا في المقابل، ولكن للإجابة على الأسئلة، أو طلبات محددة، كانوا يطلبون شيئا في المقابل. شيء مفيد لأنفسهم اضطررت ذات مرة إلى سحب عربة ريكشا من النهر لأنني أردت أن أعرف أي اتجاه يذهب صديقي وإله الماء كان  غاضب لهذا قد دمرت العربه.

الشريره لن تجلب العار لعائلته حيث تعيش القصص. اكتشف الآن