دوجون ينظر إلى عيناها : ولكن لماذا أنت حزينة ؟.تيفاني : ومن قال انني حزينة ؟.
دوجون : عيناك تقول هذا ؟.
تيفاني تنفجر بكاء : أنا أبحث عن عمل منذ ساعات طويلة ، ولكن لم أجد أي وظيفة.
دوجون متعجب : ماذا ! ، أنتِ لازلتي صغيرة على العمل ، ألا يجب ان تكوني في المدرسة الآن ؟ كم عمرك ؟.
تيفاني : أعلم أنّي صغيرة ولم يمضى الكثير على بلوغي السن الثامنة عشر ، ولكن الحياة التي اعيشها مألمة جداً ، لم تجعلني يوماً أشعر بأنني صغيرة.
دوجون بأسف : أوه بيانيه..ولكن الوظائف التي تناسب عمرك قليلة جداً كيف ستجدينها ؟.
تيفاني بسخرية : حقاً !...شكراً لك لأنك رفعت من معنوياتي.
دوجون يمزح : العفوا.
تيفاني : لا تحاول إثارة غضبي.
دوجون يهدأها : كرى كرى ، هل ترغبين في وظيفة محددة أم ستعملين في أي وظيفة ستجدينها ؟.
تيفاني : لا تهم ماهي الوظيفة ، المهم أني سأجني منها المال.
دوجون متحمس : رائع ، في الواقع لفد وجدت لك وظيفة ولكن عليك الموافقة.
تيفاني مسحت دموعها بخشونة : تشينشاااا ! ، هل أنت جاد ، ماهي ؟.
دوجون : ستعملين في شركتنا في مجال الفن ، يتكونين مغنية ، ما رأيك ؟.
تيفاني متفاجأة : شركتكم..؟مغنية..؟!.
دوجون : ديييه ، إن عائلتي تمتلك أكبر شركة ترفيه في كوريا ، ورئيسها يكون جدي ، وهذا المجال ليس صعباً جداً.
تيفاني مترددة : مولاّ... ، أراسوو لن أضيع الفرصة من يدي ، ومتى سأبدأ بالعمل ؟.
دوجون : أراسوو ، عليك المجيء غداً لتجربة أداء المفتوحة ، وأنا سأكون أحد لجنة الحكم ، وسنقبلك حتى لو لم يكن أدائك جيدا.
تيفاني : ولماذا تفعل كل هذا من أجلى ؟.
دوجون مبتسم : إعتبري هذا عربون صداقتنا.
تيفاني مبتسمة : أراسوو ، شكراً جزيلاً لك على مساعدتك دوجون ، لا أعلم كيف سأرد لك هذا الجميل ؟.
دوجون : لاشكر على واجب ، والآن علي الذهاب.
تيفاني قلقة : بوو ؟ كم الساعة الآن ؟.دوجون ينظر إلى ساعة يده : إنها الثامنة و النصف ، لماذا تسألين هل لديك موعد ؟.
تيفاني بخوف : يا إلهي لقد تأخرت ، كيف سأعود الآن ؟.
دوجون : إهدئي أنا سأوصلك ، ولكن إلى أين ؟.
تيفاني : علي العودة إلى المنزل ، و كمساميدا لا أريد ان اتعبك معي ، سأستقل سيارة أجرة.
أنت تقرأ
كَـما لَـو كنّا هُنَــا بالأمْـس
Fantasyهذه الرواية : تحكي عن ثلاثة فتيات مراهقات يعشن حياة صعبة ، يتعرضن للتشريد و المتاعب و المصاعب وهذا كله في سبيل بقائهن مع بعضهن....وفي النهاية ستلقى كل منهن حبها المنتظر ولكن مع ذلك هل يبقين مع بعضهن ؟؟ 2015