5

215 24 21
                                    


1. هناك الكثير من الأشياء التي طلبت نانا شراءها من تسونا و تسونا يبلغ من العمر 10 سنوات فقط ، ألا تفكر في الأمر أبدًا؟ حسنًا على الأقل لم يكن بحاجة إلى حملها ، لأنها ذهبت إلى العناصر الأساسية.

الجواب: لا ، هي لا تفكر في ذلك. انها مجرد غافلة!

2. إذن ، تاكيشي هو يده اليمنى في هذا الشكل؟ ليس هاياتو؟ أم سيكون كلاهما؟ لأنني لا أعتقد أنه سيعطي هذا المنصب لهياتو عن طيب خاطر. لا استطيع انتظاره للقاء اركوبالينو ، أول واحد سيكون فون ، أليس كذلك؟ أتساءل كيف سيلتقون.

أجوبة: نعم هو كذلك. أعتقد فقط أن تاكيشي هو الخيار الأفضل. أوه ، ستكون هناك انفجارات فعلية عندما يأتي خاياتو! XD نعم ، سيكون أول واحد هو فون.

3. الحب! لطيف جدًا لدرجة أن كيويا يتملك تسوما! أتساءل مع من سيتم إقرانه؟ على أي حال شكرا للتحديث!

الجواب: سيكون مثل مهرجان حب تسونافيش كبير!

4. هاهاها إذا كان الكون يكره تسونا فهو يكرهك XD ، إذا وضعت الرومانسية (التي تم وضعها بوضوح) يمكن أن تضع 2701 (تسوناxيوني) طفيفًا من فضلك إذا (بنظرة جرو) جيد أن أراك لاحقًا XD الضحك بصوت مرتفع

الإجابة: قد أقوم بعمل لقطة واحدة لهذا الزوج. أنا لا أحب يوني رغم ذلك. هي تزعجني كثيرا.

سأضيف المستويات النهائية و مستويات السندات في نهاية كل فصل. لذلك سيكون من السهل على الجميع معرفة موقف تسونا والآخرين. من الأسهل فهمه بسبب تخطي الوقت ، و إلا فسيستغرق الأمر فصولًا كثيرة للوصول إلى ريبورن و الفوضى المطلقة.

لا يوجد الكثير من العمل في هذا الفصل. إنه مجرد لقاء تسونا بأناس جدد.

اقتباس من الفصل: أجد أن الأسرة هي المؤسسة الأكثر غموضًا و رائعة في العالم. -عاموس عوز

كيوكو و هانا.

كان تسونا متوترًا ، و لم يكن متوترًا فحسب ، بل كان مرعوبًا. كان أوني سان سيقدمه هو و تاكيشي إلى أخته الصغرى ، كيوكو ، و صديقتها هانا. نظر إلى تاكيشي و تلقى ابتسامة مشجعة.

"لا تقلق ، تسونا ، سوف يحبونك. أنا أضمن ذلك!" أخبر حارس المطر سمائه. أعطاه تسونا نظرة ممتنة عندما بدأ بإصبعه بإصبعه على اللهاية و عض شفته السفلية بطريقة رائعة دون وعي. تاكيشي فاجأ من الجاذبية. لقد توقع بعيدًا أن يأتي كيويا و يختطف سكاي اركوبالينو مرة أخرى. طور الحاكم العنيف عادة سرقة تسونا بسبب الجاذبية.

"يو ، تسونا! أريدك أن تقابل أختي الصغيرة و صديقتها بشدة!" اقترب ريوهي من الاثنين مع فتاتين تم التعرف عليهما بسهولة.

"مرحبا ، أنا كيوكو." قدمت الفتاة الجميلة التي ترتدي فستان الشمس نفسها.

"أنا هانا كوروكاوا ، من الأفضل ألا تكون قردًا غبيًا آخر." قالت هانا بنبرة صوت ملل. شعر تسونا بنفسه صاخب لسبب ما. كانت هانا مخيفة.

لعبة سكاي اركوبالينوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن