شعر تسونا بالنسيم و كان بإمكانه سماع مروحة. فتح عينيه على سقف غير مألوف. جلس بسرعة كبيرة و نظر في أرجاء الغرفة التي كان فيها. كانت الغرفة قاتمة للغاية في الغرفة الصغيرة ، بسبب الستائر المظلمة التي تغطي النافذة الوحيدة. كان هناك اثنان من الخزانات الخشبية ، الأقصر و الأطول يحمل شاشة مسطحة 50 بوصة ، و PS2 و PS3. كان لدى أحد المعجبين القدامى جهاز Xbox 360. كرسي الترامبولين الوردي يحمل امرأة شابة مع جهاز كمبيوتر محمول أزرق.بدت في المتوسط. من الواضح أن شعرها كان مصبوغًا بنوع من اللون الأرجواني منذ فترة ، و لون الكراميل الطبيعي يظهر في الجذور. كانت شاحبة بسبب قلة ضوء الشمس و قضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة أو الشاشة. كانت ترتدي نظارة زرقاء كبيرة الحجم (تقريبًا بحجم BCG). كانت عيناها ورقة خضراء. كان وجهها مستديرًا و كانت ذقنها متشقق قليلاً. كانت جميلة بشكل عام ، و لكن لم يكن هناك شخص ينظر إليه معظم الناس مرتين.
نظرت إليه المرأة و ابتسمت. وقفت و أغلقت الكمبيوتر المحمول. مشيت إلى السرير و سلمت له سماعة. طلبت منه أن يرتديها. كانت ترتدي واحدة أيضًا. كان لونها برتقالي بينما كانت لونها نيلي. لبسها.
"مرحبا ، هل يمكنك أن تفهمني؟" هي سألت. كان صوتها لطيفًا و مريحًا ، يذكره بفون. كانت درجة الصوت أقل قليلاً من معظم الفتيات التي يعرفها.
"بلى." أجاب تسونا. ابتسمت المرأة على نطاق واسع.
"رائع! جهاز الترجمة يعمل ، إذن! أنا سافانا. من الواضح أن هذه غرفتي. هذه قطتي ، جيزمو. قل مرحبًا جيزمو." أشارت سافانا إلى قطة رمادية ناعمة ، ثم شرعت في مواء كليهما. "أنا متأكد من أنك تتساءل عن مكانك. أنت في عالم آخر في الوقت الحالي بينما أقوم ببعض التعديلات على النظام الذي هو حياتك الآن. أقوم أيضًا بتصحيح بعض الأخطاء و إضافة بعض المحتوى.
أصبحت آليات الألعاب الآن أشبه بميكانيكا سكايريم. هكذا هو نظام التسوية. تعتمد المهام الآن على المستوى ، لذلك لا تتعرض للقتل عن طريق الخطأ لأنك لم تكن بمستوى عالٍ بما يكفي ، يعلم الرب أن شخصية سكايريم الخاصة بي قد حدثت عدة مرات. لقد أضفت كورير لإعلامك عندما تتوفر بعض الأشياء الجديدة كلما تقدمت في المستوى.
لديك أربع فئات مهارة الآن. هذه قائمتك."
أوضحت سافانا ببطء حتى يتمكن من متابعة ما كانت تقوله. سلمته قطعة من الورق المبطن مع قائمة مفصلة.1. النيران
أ. سماء
ب. عاصفة
ج. المطر
د. شمس
ه. سحابة
ر. شبورة
ز. تفتيح.
. قدرات اللهب
أ. DW / HDW
ب. فرط الحدس
ج. طيران
د. التفكك
ه. بناء
ف. الهدوء و الطمأنينة
ز. التكاثر
ح. التنشيط
أنا. تصلب
ي. انسجام
3. المافيا
أ. الكلام
ب. الذكاء
ج. جاذبية
د. خلسة
ه. سرقة
ف. الصبر
ز. الإغراء.
ح. تجارة المقايضة
4. متفرقات
أ. الكيمياء/الطبخ
ب. الرقص
ج. الفنون
د. يد بيد
ه. استخدام السلاح
ف. صياغة السلاح
ز. الجاذبية
قرأ تسونا من خلال القائمة. "لذا لن أحصل على المزيد من المهارات العشوائية؟" سأل "انتظر ، أنت صانعة بؤسي؟" سأل.
"كلا ، أنا أعمل فقط من أجل الشخص (الأشخاص). أنا فقط الدعم الفني." ابتسمت في سن المراهقة.
"محبوب." كان كل ما قاله لذلك.
"لقد قمت أيضًا بتعديل نظام الروابط و الرومانسية. الآن ستسقط بعض الإناث من أجلك. أسهل طريقة لزيادة الروابط هي القيام بمهام و تقديم الهدايا ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، تريد الاقتراب من هيباري. يمكنك أن تحضر له أفضل مجموعة من تونفا من تلك التي لديه الآن. و هنا تأتي مهارة صناعة الأسلحة. ستجد المواد في جميع أنحاء العالم ، الآن ، للقيام بهذه الأشياء.
تتيح لك مهارة الكيمياء/فحم الكوك صنع جرعات و سموم بمكونات عليك أن تأكلها لتتعلم التأثير الأول لها. لقد وصلت إلى حيث لن تقتلك المكونات السامة إذا قمت بتجربتها فقط. يتيح لك جانب الطهي إعداد وجبات تمنحك مزايا رائعة ، إذا كنت جيدًا بما يكفي. تتيح لك مهارة الفنون بيع إبداعات مثل اللوحات و ما شابه ذلك للتجار مقابل بعض العملات المعدنية الجادة.
كنت أرغب في منحك بعض المزايا ، حيث سيتم تسوية خصومك الآن. باستثناء مؤامرة الأعداء المهمين ، سيكونون دائمًا أقوى منك ، لذا كن مستعدًا. لا يمكنك دائمًا الاعتماد على قوتك على عقلك. أعتقد أنه يمكنك معرفة بقية الأشياء بنفسك.
أوه! شيء أخير. يمكنك الآن شراء ممتلكات في ناميموري و المواقع المحيطة. بما في ذلك القدرة على بناء منزلك و ما شابه ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على امتيازات لمهارة ما أثناء رفع مستواها. كما قلت ، أردت أن أعطيك قدمًا. آتمنى لك الحظ! اقفز ، حلّق في السماء!" قالت سافانا بينما أُلقي تسونا في الظلام مرة أخرى.
أنت تقرأ
لعبة سكاي اركوبالينو
Misterio / Suspensoأصبح تسونا في سن العاشرة سكاي اركوبالينو بعد العثور على مصاصة اريا المفقودة في الحديقة. تحولت حياته على الفور إلى لعبة فيديو. الآن هدفه النهائي هو كسر اللعنة للتغلب على اللعبة. سيتعين عليه تكوين روابط و رفع المستوى للبقاء على قيد الحياة في الفوضى ال...