شعر فون بالمللكان لدى فون هاتف.
كان لدى فون هاتف لا يمكن تعقبه.
كانت لدى فون فكرة سيئة ، فكرة شريرة.
كان فون يشاهد نوم تونا فيش. أصبحت فكرته أكثر شراً.
-F27-
كانت لال ميرش تتساءل أين كان صديقها السابق. شعرت بالفزع لما قالته له عبر الهاتف. كانت تبحث عنه في كل مكان في بريطانيا بمجرد أن اكتشفت أنه استقال من العمل في مافيا لاند.
رنين رنين
لقد أذهلت عندما انقطع هاتفها. فحصت هوية المتصل وأجابت عليه.
"مرحبا فون ، هل رأيت كولونيلو؟"
"مرحبا لال ، كورا" أجابها سعيد اركوبالينو بدلاً من فنان الدفاع عن النفس.
"تحياتي لال" قال فون بعد ذلك
"يو ، لال!" كان سكال التالي
"مرحبا." كان فيردي الأخير.
"لقد اتصلنا فقط لنخبرك أن سماءنا تبدو رائعة بشكل إيجابي عند النوم ، كورا!"
"انتظر ماذا؟" سألت لال كولونيلو ، مرتبكة و متألمة بعض الشيء.
"أنا مع فون و الآخر و أنا آسف على كل شيء ، لال." قال لها كولونيللو
انقر.
"انا اسفة ايضا." قالت بعد فوات الأوان.
يهزم
يهزم
يهزم
"ماذا تعني أن سمائنا رائعة عند النوم ؟!"
انتهى الأمر برمي لال إلى شظايا من شجرة على حقيقة أن كولونيللو كان مع سمائهم.
-كولو تسو-
كان مامون في غرفة المعيشة بمقر الفاريا مع جميع الأعضاء الآخرين عندما تلقى مكالمة.
"مرحبًا فون ، هذه المكالمة ستكلفك"
"مرحبا يا مامون." بدأ فون هذه المرة.
"يو ، كورا!"
"مرحبًا يا مامون."
"تحياتي"
"لقد اتصلنا فقط لنخبرك أن صور سمائنا عندما تكون نائمة ستكون قيمتها الملايين مع كم هو لطيف بشكل إيجابي!" تدفق فون على الضباب الجشع.
"ستفعل ؛ أخبرني أين أنت قبل أن أتقاضى منك الكثير ، و ستكون حتى الآن مدينًا رأسك!"
انقر
-ريبورن-
كان ريبورن يتناول الإفطار مع دينو عندما تلقى مكالمة هاتفية
"صباح الخير يا فون" لقد استقبل العاصفة ، و قد صرح دينو بدعم النقرس في الغرفة ، متذكرًا ما حدث في المرات القليلة الماضية التي اتصلت بها العاصفة أركوبالينو. أطلق عليه ريبورن نظرة فقام بالعودة إلى كرسيه.
"مرحبا ، ريبورن"
"مرحبا كورا!"
"سكال ساما العظيم هنا أيضًا!"
"لدي بعض الأشياء التي أود اختبارها عليك ، ريبورن."
"لدي عظمة أقطفها منك ، كولونيلو" ريبورن.
"ماذا فعلت يا كورا؟" سأل الاشقر.
"هربت مع سمائنا! هذا ما!"
"مهم ، على أي حال ، ريبورن. لقد اتصلنا لإخبارك أن سمائنا تبدو ضعيفة بشكل إيجابي و هشة عندما تكون نائمة. يمكن لأي شخص أن يأتي و يستفيد من السماء النائمة الرائعة للغاية." قام فون بتحريض شمس اركوبالينو.
"!" كان ريبورن قادرًا فقط على إطلاق صرخة غير مفصلية.
انقر
فقاعة!
تم تدمير غرفة الطعام لأن لهيب ريبورن رد بعنف على غضبه مرة أخرى لم يتم العثور على المسكين دينو لعدة أيام.
-V27-
استيقظ تسونا و توجه إلى السلالم ، لتجد أربعة أطفال يتدحرجون على الأرض يضحكون على مؤخراتهم.
"تم الحصول على مهارة ROFL!"
"أنا حتى..." هز Tsuna رأسه فقط لأنه ترك عقله يغلق حتى لا يضطر إلى التفكير لبقية الليل. استدار و عاد إلى غرفته ليعود إلى النوم.
أنت تقرأ
لعبة سكاي اركوبالينو
Mystère / Thrillerأصبح تسونا في سن العاشرة سكاي اركوبالينو بعد العثور على مصاصة اريا المفقودة في الحديقة. تحولت حياته على الفور إلى لعبة فيديو. الآن هدفه النهائي هو كسر اللعنة للتغلب على اللعبة. سيتعين عليه تكوين روابط و رفع المستوى للبقاء على قيد الحياة في الفوضى ال...