6

221 25 29
                                    


1. سيبقى تسونا رائعًا للغاية من أجل مصلحته حتى في سن البلوغ و كبر السن. لعن تسونا للتو لطيف منذ اليوم الذي تم تصوره فيه!

2. نعم ، لا يزال يتعرض للتنمر... هذه نقطة حبكة في هذا الفصل.

3. ناجي أصغر من تسونا ب 1 ½ سنوات ، لذا فهي الآن بثمانية أعوام.

4. أنا أستخدم مدفع لامبو ، سبق أن ذكرت هذا من قبل. العلاقة الوحيدة التي سيقيمها مع تسونا هي علاقة الأخ.

5. نظرًا لأن تسونا هو ابنها ، فإن نانا و تسونا لديهما نوع من "قوة السندات" التي تسمح لها بالنمو بسرعة كبيرة. هذا و نانا أيضًا أمومية للغاية و سوف تترابط بسرعة مع جميع أصدقاء تسونا.

6. لن يخوض تسونا و موكورو معركة عندما يحين الوقت ، و لدي خطط لذلك.

7. سوف يكون بياكوران حليفًا عندما يحين الوقت ، و قد أحضره مبكرًا أو لا. ما زلت مترددة بشأن ذلك.

نعم فيردي خيار رومانسي. أنا أحب ذلك العالم المعتل اجتماعيًا أيضًا.

9. تسونا هو فتى بريئ في العاشرة من عمرها يحب الكون أن يعبث بها

10. سيفتح وضع HDW عندما يطلق النار عليه من جديد برصاصة DW. هذه هي الطريقة التي اكتشف بها أن تسونا هو اركوبالينو.

11. شويتشي مهتم بالجانب العلمي للعنة تسونا.

12. سيكون لدى هاياتو و فون رابط "حارس عاصفة بيف" مما يجعل من السهل على تسونا الارتباط بهما و سوف تتعمق الروابط بسرعة كبيرة.

في قصتي ، فإن أعمار الأركوبالينو تعادل أعمارهم كبالغين ، إن فون كان في الثانية من عمره كأركوبالينو ، مما يجعله في العشرينات من عمره كشخص بالغ. أقوم أيضًا بإضافة ثلاثة و عشرين عامًا ، مما يجعلهم ثلاث سنوات مع لوس قبل أن تنجب أريا ، سيحقق ذلك منذ ذلك الحين لأنني أقوم بذلك ، لذا اعتقد الآخرون أن أريا ماتت مع لوس... هذا سيجعلها تولد من جديد السبعينات من عمره! أههههه! (يموت!)

في قصتي أيضًا ، لم يعرف الآخرون عن أريا أو يوني. لقد علموا فقط أن السماء (لوس) قد ماتوا و سيحصلون على سماء جديدة. لكن ما يقرب من عقدين قد مر دون ظهور السماء الجديدة ، لذلك فقدوا الأمل في الحصول على واحدة مرة أخرى في جيلهم.

منزل تسونا لديه الآن قبو و علية.

آريا في العشرينات من عمرها في قصتي و حملت في سن المراهقة مع يوني.

اقتباس من الفصل: البطل أغبياء ، و البطل المعادي هو الأكثر ذكاءً و سيعيش بشكل أفضل في العالم الحقيقي.- أنا على البطل مقابل ضد الأبطال

المتنمرون.

كره تسونا يوم الإثنين. كان هذا هو اليوم الأول من الأسبوع الدراسي الجديد و اليوم الذي كان فيه المتنمرون و البلطجية في الشوارع أكثر نشاطًا. كان محاصرا وحده في زقاق محاطة الفتوات و البلطجية. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو القتال.

لعبة سكاي اركوبالينوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن