♡park 06♡

850 22 0
                                    

هاي حبوباتي إني رجعتلكم في بارت متحمسة إلو أنا أكثر منكم ههه😂 ما علينا إني أوعدكم رح أنزل البارتين 7 و 8 يوم السبت والأحد أووك ..... ...........
..............................يلا نبدأ.............................. let's go
تاي:ماذا سأقول لأمي وأبي إنهم لم يصدقاني إني في ورطة كبيرةة😢😢

ملاحضة:
إن أم تاي وأبوه لا يعلمان أنه سيحب رجل يوما ما ﻹن أمه تخطط لتزوجه إبنة عمه.
.........................................
السيدة كيم:(غاضبةفي نفسها)لايمكن ما سمعته أن يكون حقيقي إبني لا يفعل مثل هذه الأشياء إني سأجن.

وصلت السيدة كيم لمنزلها بعد حل الضلام عليها في الشارع.
ا

لأجوما يونا:تمشي نحو الطريق ببطىء شديد لانها كبيرة في العمر وهي المرأة الطبيرة والعاقلة والذين يحترمونها ويسمعون كلامها في ذلك الحي》
.........
الأجوما:《بعد ما صدفت بالسيدة كيم وهي حزينة》!!!هااااا يا بنيتي تعالي لكي نتكلم لديقيقتين فقط.تعالي تعالي☺.
السيدة كيم:أوووه أمي يونااا
                                ملاحضة                           
السيدة كيم تقول للأجوما أمي هي الوحيدة التي
تقولها لها لأن الأجوما لا تحب من يناديها أمي تريد أن ينادوها فقط بالسيدة يونا حتى إبن كيم يجد أن يناديها السيدة يونا😂لأنها ترى نفسها صغيرة😂😂......................      سوري على القطعة.................
السيدة كيم:إنني قادمة..
الأجوما:إجلسي يا إبنتي.
السيدة كيم:يا أمي إني اليوم غير متاحة للضحك لاني حزينة جدا.....
الأجوما:مابك يابنتي إنتي جميلة وصغيرة ولديك إبن جميل وزوج كل النساء تحمقن هليه.  فما بك..؟؟؟
السيدة كيم:فبدأت بحكاية القصة لها..》
الأجوما:اااه يا إبني قد يكون سوء فهم فلا تتسرعي في الحكم إستمعي ما سيقوله لك إبنك.
السيدة كيم:حسنا يا أمي سأذهب الآن لإن إبني سيأتي بعد قليل...مع السلامة
الأجوما:مع السلامة يا إبنتي...
فذهبت حتى وصلت للمنزل ووضعت أغراضها في الثلاجة وجلست تنتضر أن أن يوصل إبنها.
تاي:أمي لقد جئ..........ت(لم يكمل كلامه بتلك الضلام في البيت وتلك الشموع على الطاولة والعصا وتلك الطقوس)
السيدة كيم:تعال هناا تعاال.
تاي:أمي ما هذا الضلام لماذا أطفئت الأنوار هكذا ولماذا هذه الشموع والعصا😢😢؟؟؟؟؟.
السيدة كيم:تعال إجلس هنا لكي نتكلم.
تاي:حسنا لكن لماذا هذه الأشياء
السيدة كيم:سنتكلم بجد يا إبني فقط صارحني حسنا!!
تاي:(بدا متفاجأ بما سمعه)أمي هل تمازيحيني ماذا تريدي أن تعرفي أن قد حكيت لك القصة...
السيدة كيم:لا ليس ذالك ماجرى بالمحل...
تاي:(تفاجئ)😕
السيدة كيم:أريد أن أقول لك .....أم....يعني...هل أنت تحب الرجااال...😅😅😅
تاي:(تفاجئ)😨😨أمي ما هذا الكلام هل جننتي.
السيدة كيم:حسنا لكن أنت لماذا لا تريد الزواج من إبنت عمك؟؟
تاي: أمي أنا مازلت صغيير جدا سن الزواج هو 30 أو 23 سنة ليس 19 أو 20 سنة😧😧
السيدة كيم:حسنا سأعطي لك فرصة أخرى للتعرف على الفتاة إنها تحبك أيها الشقي😡
تاي:حسنا لكن ليس الأن لاني مشغول هذه الأيام جدااا..................................
...............يتبع....................................

تايكوك💏حبيبي الثري💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن