هاي حبوباتي كيفكم نشالله لكل بخير بتمنى تساعدوني بنشر رواياتي على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بحبكم كتير..
ملاحضة:
تنبيه⚠⚠⚠⚠⚠⚠⚠⚠في لقطات منحرفو جنسية بالروايه من لايريد هذا الشيء فل بتفضل بالخروج وبلا تعليقات سلبية من فضلكم.
كانت معكم ءاية إينميدا💜...................يلا نبدأ..................................... .......
السيدة كيم:حسنا سأعطيك مهلة ل3 أيام فقط وسأدبر لك موعد معها أوك.
تاي:(كما العادة لا يمكنه أن يقول لأمه لا دائما يستمع لكلامها فقال) حسنا أمي.
السيدة كيم:حسنا إتفقنا قم لغرفتك إذن.. قد إنتهينا...
تاي:أوك مامي سأذهب الأن باي.
..........
في منزل جيون
السيدة جيون:أين جونكوك لقد تأخر الوقت أين تأخ(لم تكمل كلامها ودق الجرس في الباب)
السيد جيون:(يوري)《هي خادمتهم 》إفتحي الباب أحد ما قد رن.
يوري:نعم سيدي.
ففتحت الباب
جونكوك:(دخل مندفع نحو الباب إلى غرفته حتى ألصق الخادمة مع الباب)
السيدة جيون:جونكوووك ما بك؟؟؟
السيد جيون:أتركيه لوحده قد تكون فتاة ما أزعلته.
السيدة جيون:لكن إنه غاضب جدا.
................
فدجل جونكوك غرفته مرميا على سريره بقي 12دقيقة و35 ثانية ملتقيا على سريره يفكر في تاي.
جونكوك:(يكلم نفسه)كيف بأن يكون ذالك الشاب بتلك الوساامة اااه لقد أعجبت به سا للأسف عليك أيها الشاب سوف ترى معي الليلة السوداء .(وضحك ضحكة جانبية شريرة)
فقام إلى الحمام لكي يتحمم.
《خرج من الحمام بثوب حريري وناعم الملمس.》
جونكوك:ااه إنني متعب كثيرا سوف أنا لكي أقوم في الصباح الباكر وأذهب لشابي الوسيم.😈
نام ولم يقم أبدا حتى شرقت الشمس عليه.
في منزل كيم
تاي:إني لم أنم الليلة بسبب ذلك الفتى إني سأجن.
السيدة كيم:تاي حبيبي قم لكي تفطر إنها الساعة 12 عشر زوالا.
تاي:ذ(مفزعا) ماذا 12 عشر .
ذهب للحمام ركضا ولبس ثيابه وأخذ معه الثياب الجميلة وحذاء وعطر ومثبت الشعر وتلك الأشياء.
السيدة كيم والسيد كيم:يكتفيان فقط بالنضر إلى إبنهم المجنون.
الأبوين:تعال لتأكل.
تاي:لا سأذهي إني تأخرت.
تاي في طريقه للشغل حتى وقفت أمامه سيارة فاخرة ذات ثمن غاالي ووقف منبهرا من جمال السيارة حتى خطفه جونكوك لحضة.
تاي:ااااه لماذا سحبتني أيها المجنون إني تأخرت يجب أن أذهب.
جونكوك:اليوم لديك عطلة أيها الوسيم.
تاي:ماذا!!!!!لكن أنا لم أخذ اليوم عطلة لأن الرئيسة لديها موعد مع حبيبها ويجب أن أخذ مكانها.
جونكوك:أخرس ..
تاي:(إنفزع من صوت جونكوك).
ذهبا بالسيارة إلى بيت جونكوك المنفرد الذي لم يعلم به أحد إلى هو.
جونكوك:أنزل من السيارة هيا.
تاي:لماذا أين سأذهب؟؟
جونكوك:فقط إنزل وستعرف.
تاي:حسناا.
نزلا من السيارة ودخلا المنزل فقط الإثنيت تاي وجونكوك.
تاي:لماذا نحن هنا الأن؟
جونكوك:ستعرف الأن.
لفت تاي عشان يشوف جونكوكلانهم في غرفة نوم كبيييرة.
تاي:ااااه
جونكوك:(دفع تاي على السرير) أيها الشقي أنت لا تعرف لماذا نحن هنا أليس كذالك(يقولها وهو بنزع أغراضه بالكامل).
تاي:(بدأ يناضره بكل براءة)جونكوك:مابك هل عشقت جسمي أم ماذا إنه ملكك لا تخف.
تاي:سمع ذلك الكلام فقام جالسا على السرير.
تاي:ماذا قلت جسمك ملكي لما هو ملكي أنا ماذا تريد أن تفعل ؟؟
جونكوك:فنزل على تاي بقبلة عميقه وتاي يضرب جونكوك على صدره لإيقافه فلا جدوى.
تاي:أممم ....ام..... با....لا... أريد هذا الشيء أيها الشاذ..
جونكوك:بدأ بالضحك عليه.
تاي:لماذا تضحك..هاااا لما.
جونكوك:لأنك في غاية الجمااال.
تاي: فبدأ بالبكاء.لانه مرعوب بما سيفعله جونكوك ل تاي............................يتبع..................................
....................
سو سوري لاني ما كتبتها شوي بكير لاني كنت مشغولة لهيك أنا وعدتكم وكتبتها بكرا إنشالله رح أكتبلكم أطول بارت وفيها أحداث حماااسية كتيير.
ءاية تقول سرانجهي💜
أنت تقرأ
تايكوك💏حبيبي الثري💜
Action아야 سلام حبايبي 😄معكم بارك ءاية إينميدا😉 هاد أول رواية لي أتمنى أن تنال إعجابكم😆 ........................................................................ رح تكون القصة عن تايكوك 😉يعني القصة منحرفة والله ماني قصدانة بس أحب الإنحراف ... بعد أنا ع...