هاي قايز كيفكم نشاالله بخير كيف ما بتعرفون نحن بسنة جديدة مو، يعني أفكار جديدة ومعلومات جديدة لدا أتمنى أن تحبون القصص الجاية.
أعتذر على تأخري لمدة أكثر من سنة يعني كل سنة إجي أعمل بارت أو إثنين أمشي عشان كان عندي هاتف قديم ما فيه مساحة أبدا وضل معي الهاتف 8سنوات والله بعدين هاد السنة خلاص ما حبيت أصل مع هاد الهاتف رحت ولعت هاتفي وزدت مصاري عليه وشتريت هاتف جديد يعني جديد😂والله إني شكد مبسوطة الحين فيه عشان فيه كلشي ممكن يكون فيه أكثر من 100تطبيق والحين رح أنزل البارت كل سبت واحد إذا ما نزلت سبت أنزل أحد والعكس صحيح وإذا نزل بكلا اليومين أحسن، المهم أسفة على المقدمة يلي ما عندها رجلين نبدا بالقصة.
⚠️⚠️القصة تحتوي على مقاطع🔞🔞⚠️⚠️⚠️
لذا لي مايحب ما يقرأ عشان لا تجو بالتعليقات اااه عملتي بارت منحرف ❌❌⛔⛔⛔🚫🚫إذهبي إن كنتي أقل من 13 سنة باي باي القصة الجاية تعالي .
............................................
ججونكوك:(مندهشا لما فعله تاي)😳😳😳😳😳😳إبتعد جونكوك عنه كي يستوعب ما جرى وضحك الضحكة المستفزة (ههه)وأكملو القبل وشرب الخمر الذي به منشط وبدأ🔞🔞🔞قام بإخراج قضيبه الطويل والكبير ذو حجم خيالي وأدخله في حفرة أو ثقبة تاي الصغيرة.
تاي:تأوه عندما أدخله جونكوك تأوه كبير وذو صرخة عالية...
جونكوك: (بدأ بالتأوه كذلك)🔞اااه ااااه اااه ااااه.......
❌بعد نصف ساعة❌
أكملو الممارسة وتعبو كثيرا فنامو جنب بعضهم حتى حل الصباح.
.....................
ملاحضة⚠️:هم كانو ذهبو في الصباح (12صباحا)وبدأ بالتعارك في البيت(السرير)حتى الساعة 17 وأكملو الساعة السادسة ونامو حتى حل الصباح نامو كل الليل.
حل الصباح المبارك.
جونكوك:بدأ بفتح عينيه ذو اللون الأسود وشعره المخربل بالنعاس وجلب يده أمام عينيه مفاديا شعاع الشمس عليه فإلتفت إلى تاي العاري ذو جسم أبيض لامع ولمس وجهه الجميل وشفتيه الكرزيتين فدقم بتقبيله في جبهته قبلة خفيفة.
تاي:شعر بالقبلة التي غلى رأسه ففتح عينيه 😶فنضر نحو جونكوك لقي عاري الصدر ومغطا من خصره للأسفل ببطانية بيضاء فقام من مكانه مفزعا😳
تاي:ماذا فعلت بي أيها المجنون(بصراخ)
جونكوك:أنا...هههه...أنا لم أفعل شيئا بل أنت الذي فعلت.ههههه...(وضحك)
تاي:ممسكا يده على رأسه ليتذكر شيئا لكن للأسف لم يتذكر قط...فذهب مسرعا للحمام لبس بنطاله ولم يجد سترته فلبس ثوب حريري أبيض كاشف الجسم غسل وجهه وخرج.
جونكوك:اووه 😲(منصدم)من جمال تاي بتلك الحرير الأبيض الذي إرتداه ...أنت يا تاي تبدو مثير أنت تثير إنتبهي الأن هل تريد ممارسة الصباح أم ماذا.
قام جونكوك لبس بنطاله الجينز الأسود مثل تاي وإقترب نحو تاي
تاي:خائفا ويرجع للوراء....ماذا تريد إبتعد..
جونكوك:(نزل يده على الحائط ونضر نحو تاي)..أحقا لم تتذكر شيئا من البارحة..
تاي:لا أتذكر ماذا جرى تكلم...
جونكوك:اووه للأسف لم تتذكر لقد كانت أحسن ليلة ساخنة لي أحببتها كثيرا إنك كنت تقبلني وترغب في الممارسة معي بعد.
تاي:😳أحقا فعلت 😳(منصدما) لاااا يمكن أنت تكذب أنت تكذب أنا مستحيل أن أفعل هذا
جونكوك:أنت لم تصدقني حسنا سوف أتيك بمقطع فيديو لك وأنت تفعل بي ذالك.فذهب نحو الأسفل جلب الكمبيوتر وطلع عند تاي.
جونكوك:تعال هنا لتنضر يا صغيري
تاي:(ذاهبا واثقا من نفسه لم يفعل شيء).
جونكوك:شغل كامرة الغرفة الموجودين فيها وأعطاه مقطع الفيديو الذي كانو به أمس.
جونكوك:أنضر ذا هو المقطع..
تاي:لم يقل شيئا بل منصدما بما كان يفعله فضرب جونكوك إلى صدره أيها المغتصب أكرهك أكرهك فبدء بالبكاء على السرير.
جونكوك:لا تبكي يا صغيري لن يقع شيئا إنه شيء عادي.
تاي:لم يستمع له فأكمل للبكاء.
جونكوك:ذهب للمطخ جالبا معه الماء و فيه مسكن أو مهدء...وأعطاه لتاي.
............................
يتبع....
أنت تقرأ
تايكوك💏حبيبي الثري💜
Action아야 سلام حبايبي 😄معكم بارك ءاية إينميدا😉 هاد أول رواية لي أتمنى أن تنال إعجابكم😆 ........................................................................ رح تكون القصة عن تايكوك 😉يعني القصة منحرفة والله ماني قصدانة بس أحب الإنحراف ... بعد أنا ع...