ليس لها اي علاقة بالواقع....انها فقط مجرد تخيلات
لا نسمح بالسرقة او الاقتباس فان هذا من تعبنا وتفكيرنا
تجاهلوا الأخطاء الكتابية
🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓
في غابة الاندا:
تقف جيني تنظر الى ذلك المكان تتذكر امها التي كانت تتعذب هنا من اجلها.دخلت بهدوء تحاول عدم لفت انتباه حتى تفاجأت ب.شيء يصلب يصتدم برأسها مما سبب لها فقدان الوعي.
استيقظت بعد مدة لتجد نفسها مكبلة في كرسي.
والد جيني (لويس):اوه هل استيقظت الاميرة النائمة.
لم تنبس جيني باي حرف مما جعل اخر يكمل كلامه : امم مابك هل اشتقتي لي لدرجة فقدانك للصوت ؟؟.
جيني بسخرية:لا فقط انا منصدمة لانني لم اعهدك جبانا لدرجة خداع فتاة صغيرة مثلي يبدو انك تزدادُ جبنا يوما بعد يوم.
لويس: اهه من اي مصدر هذه الثقة امم؟ لا بأس ساريك مفاجئة تجعلك تعرفين الفرق بيننا.
*ليصفق بيديه في نهاية كلامه مما يؤدي لانفتاح الباب وظهور فتاة*جيني:اني؟؟.
اني:اجل لما انتي مندهشة ؟
لويس : لا بأس اتركي بعض الوقت لها لتستوعب مايحدث.
اني:ليس لدي ذلك الوقت اشرح لها بسرعة فسكونها بات يزعجني.
لويس بينما ينظر لجيني :اهه حسنا كل مافي امر انه من المستحيل اخفاء اشياء عني لذلك خططت لكل شيء قمت باخفاء رجلي بين رجال الشرطة وقامت باختطاف اني ثم انفقت معها وهانحن هنا اما عن جيسو فانا قد وضعك قلادتها هناك.
اني:اوه لا زلتي تبدين منصدمة هاهاها لم تتوقعي هذا صحيح؟.
جيني بابتسامة:لا حاجة لاتعاب نفسي من اجل توقع افعال التافهين ففي كلتا الحالتين سيتم دهسهم من قبلي.
اني:ماذا تقصدين ؟؟
جيني:هذا مااقصده .
انتظروا بعد ثواني وهم خائفين ليتفاجئوا ان لا شيء قد حدث.لويس:هل تلعبين بنا؟.
جيني:لا ابدا ان فقظ اريك الفرق بيننا فمهم فعلتم لا شيء يخيفني لكن انا فقط بعض الكلمات جعلتكم تتبولون اسفلكم.
لويس بينما يشد على فمها : اخرسييي ياعا*رة.
جيني :تف هل تتذكرها؟.
ليلي كلامها صفعة من لويس.لويس: ستدفعين ثمنها وثمن ايذائك لشركاتي لعنةةة جعلتيني مفلس كل هذا بسببك انتي..
جيني:امم مفلس فقط؟ كنت افكر ان اجعلك تعمل كمنظف لارض طبعا هذا لشفقتي عليك.
كان سيتكلم لويس لو لم يقاطعه احد رجاله.
رجل:سيدي.
لويس :ماذا هناك؟.
تقرب رجل من لويس وهمس باذنه ببعض الكلمات التي اثارت غضب اخر.
نهاية
🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓🍓
ياترى ماهي الكلمات التي سبب الغضب للويس ؟.اسفة عارفة انه بارت قصير بس للاسف ماقدرت اكتب واسفة عل تاخر صارلي كثير مشاكل اولها اني نسيت كلمة السر ونسيت افكار يلي كنت رح اعملهم ونسيت كيف اكتذ ونسيت اصلا انه عندي رواية باختصار فقدت ذاكرة مهم مرة قادمة بحاول اخلي بارت ظويل
أنت تقرأ
الشيطانة المتنكرة
Aksiالابطال:كيم جيني.جيون جونغكوك كيم جيني وهي زعيمة المافيا الموجودة في الجانب الاسود. عمرها23(بالطبع غيرت عمرها)باردة ذكية جدية في عملها. جيون جونغكوك:وهو حاكم العالم. بارد.قاسي.صارم.جدي. فكيف سيقع البارد والباردة في حب بعضهم؟ كيف ستكون علاقتهم؟ لفهم...