𝙿𝙰𝚁𝚃 6

678 98 15
                                    

VOTE LADIES💛🌟
_______________

وجدتُ ضوء هاتفي الذي كان على وسَط سريري يرُن ، فأجدُ رقم مجهول يتصل بي فعلمت انه يونهو لأننا تبادلنا الأرقام قبل دخولي الى المنزل .

هايون : اهلاً ، يونهو؟
يونهو : اجل هذا انا
هايون : علمتُ ذلك
يونهو : جيد ، احفظي رقمي في قائمة اتصالك
هايون : سأفعل ، همم ... ولكن ماذا سأسميك ، هل ينفع صاحب السقيان الطويلة؟
قهقه يونهو : اليسَ طويلاً ؟ ربما يمكنك فحسب تسميتي سقيان طويلة!...
ضحكت هايون : سقيان طويلة؟؟ هذا مضحك ، حسناً لا بأس
يونهو : تصبحين على خير
هايون : نوماً هنيئاً
يونهو : لكِ ايضاً

اغلقت المكالمة لتحفظ رقمه ثم تخلد للنوم مستعدة ليومٍ جديد

-

تنظر لملامح وجهه بتمعن وهو يأخذ وضعياته بالتصوير تُفكِر بما قاله لها البارِحة ، انها بالفعل تظن ان يونهو فتى نادر بتفكيره واعجِبت به ،
كان يتواصل بنظره نحو الكاميرا وهي لازالت تحدق به وتفكر حتى سمعت صوت راي تناديها لتذهب وتُكمل عملها .

وها انا ذا اخرج من العمل ولكن هذه المرة بمفردي كون يونهو لازال منشغلاً بالداخل مع المدير والمصورة يتفقدون الصور في حين ان جميع الموظفين قد غادروا .

" هارينا ؟ " طرقتُ باب غرفتها عدة مرات حتى صرخَت من الداخل " ماذا هناك؟ اخبرتكِ لدي عمل لا تزعجيني "

" اين ذهب الطعام الذي في الثلاجة؟ اشتريته منذ بضعةِ ايامٍ فحسب! "
حتى فتحت لي الباب لتضع بيدي قطعة كبكيك على شوكولاه محفوظة بكيسها وتغلق الباب مجدداً " هل جننتي! تريديني أن أتعشى بهذه؟ "
قلتها بإنزعاج كوني لمحت عدة مأكولات على سريرها ، وهذه هي هارينا .

اخذتُ معطفي متوجهة للخارج فذهبتُ لأقرب متجر واشتريت لي صندوق طعام به اصنافٌ عديدة من الاطعمة ،
جلست امام النافذة محدقة بالسيارات التي تمر وانا آكل بصمت بينما استمع لأحد الاغاني والسماعات بإذني .

وللمرةِ الألف دُهشت بسبب تواجد يونهو هنا وهو يحدق بي غير مصدق ، فخلعتُ احد السماعات " يونهـو ... "
حرك رأسه يمينا ويسارا ببطى وهو يتحدث بينما عيناه متسعة تماماً كالحال معي " لا اصدق ! هل اصبحنا نلتقي صدفة حتى؟ "

3) 𝐻𝑢𝑚𝑏𝑙𝑒 & 𝐾𝑖𝑛𝑑𝑛𝑒𝑠𝑠 || تَواضِعٍ ولُطـفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن