ʜᴇʀᴇ ᴡɪᴛʜ ᴍᴇ

1.1K 72 42
                                    






استيقظ سونغمين بعد قيلولة طويلة ، و بقي يتكور تحت الأغطية بغية العودة إلى النوم لكن ظهره كان يؤلم ، لذلك استسلم و قام بالجلوس .

مد يده إلى الدرج قرب السرير و أخذ منه محرارا .
37.5c°

حرارته لا تزال مرتفعة قليلا .
تنهد بعمق ، ووقف بحذر يستند على الحائط كي لا يقع .

مشى ببطئ ناحية غرفة المعيشة ، حيث أحضر لنفسه صحنا كبيرا من الفواكه و رمى بجسده على الأريكة .

بدأ يتناولها ببطئ ، بينما العديد من الأفكار تدور داخل عقله المضطرب و المشوش .
حرارته و ألم ظهره لم يساعداه في شيئ .

وشيئا فشيئا هو توقف عن الأكل ، و عيونه البنية أصبحت براقة بسبب الدموع التي تجمعت بها ، و التي سريعا ما بدأت تسيل على خديه .

انكمش على نفسه واحتضن ساقيه الى صدره ليبكي بصوت عال .

وسط موجة الحزن التي اجتاحته ، سمع صوت الباب الأمامي يفتح لكنه لم يزعج نفسه برؤية الشخص الذي أتى .

" سونغمين " سمع نداءه لكنه لم يجب .

" سونغمين اين أنت ؟! " نادى مرة أخرى بينما يدخل غرفة المعيشة ليرى شعره من خلف الأريكة .

ابتسم بخفة و اقترب منه سريعا ليجلس إلى جانبه .
عندها فقط سمع شهقاته المكتومة ، ولاحظ أكتافه التي تهتز .

" ميني انت بخير ؟ " سأل يحيطه بذراعيه ، فكان الأصغر سريعا في مبادلته .

" مالأمر ؟ لماذا تبكي ؟ "

" أريد هيونجين " تمتم بخفة .

" سونغمين ، هو سيعود غدا ، توقف عن البكاء " أجاب جيسونغ يمسح على ظهره .

" اشتقت إليه كثيرا "

" لكنه يتصل بك يوم ، و تمضيان ساعات في الحديث مع بعضكما "

" أريده أن يكون هنا معي ، يحتضنني ، يقبلني ، يعتني بي كما كان يفعل . أريد جيني أن يعود "

" توقف عن البكاء ، سيعود غدا صباحا ، ويمكننا الذهاب الى المطار لاستقباله ، ما رأيك ؟! " قال شبيه السناجب محاولا ابهاجه قليلا . حتى ولو لم يجعله يبتسم ، لكنه توقف عن البكاء و هو الشيئ الجيد .

هيونجين حاليا في جزيرة جيجو ، يقضي عطلة عائلية يفترض أن مدتها شهر . لكنه لم يرد أن يبقى كل هذه المدة لأن سونغمين سيكون وحيدا في المنزل ، وهو يعلم أنه متعلق به كثيرا لذلك لا يستطيع البقاء بعيدا عنه فترة طويلة من الزمن .

S̶o̶f̶t̶ a̶n̶d̶ F̶l̶u̶f̶f̶y̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن