_part 5.

193 12 7
                                    

"هيا اخرجي يا وجه الغائط؛لما تتمسكين بالحديد هكذا؟"

تكلم احد المسؤولين عن الزنزانات،يحاول اخراج ايڤيرا من زنزانتها بينما هي تأبي الخروج.

"لن اخرج...علي جثتي"
هي تحدثت بعصبيه و غضب،هي حقاً لديها اصدقاء هنا و تحبهم،و هي لا ترغب بترك تايهيونغ بالتأكيد هناك مساجين فتيات سيرونه و يراهم و ممكن ان يعجب بإحداهم و ينساها لذا هي لن تخرج-تفكير غبي-.

بينما الآخر اخرج هاتفه ليتصل بـ تايهيونغ و ثواني حتي رد الآخر

-سيد تايهيونغ هي تأبي الخروج ماذا افعل-
-توقعت،ادخل جميع اصدقائها إلي زنزانتها و اتركها معهم إلي ان آتي-
-ح.حسناً سيدي-
"توقفي عن هذا انتظري هنا"

هو تحدث يوقفها عن التحرك لتفلت من يده لأنه يمسكها من يد و يدها الآخري تمسك بها الحديد،هو خرج من زنزانتها بدون إغلاق الباب كونها لم تعد سجينه الآن و ذهب يحضر الاثنان المدعوان بأصدقائها.

و في دقائق هم قد دخلوا زنزانتها بهجميه يحتضونها.

"هيي هييي ابتعدوا الأن انا لن اذهب ما بكم"

هي تحدثت بصوت عالي كالعاده،تحاول ابعادهم كونها كادت تختنق من قوه عناقهم.

اصدقائها كريس و جونغكوك الوحيدين اللطاف في هذا المكان القذر.

'--------------'
*بعد مده*
"جونغكوك توقف عن هذا و اللعنه افعلها بغرفتك لما تفعلها بغرفتي انا؟"

ايڤ تحدثت بعصبيه و تقزز بسبب جونغكوك المقرف الذي كان يداعب نفسه من خارج بنطاله بينما يشاهد مجله إيباحيه تعرض صور لفتيان عاريين.

و هو حتي لم يعيرها اي اهتمام.

-----------

"ايڤيرا اخرجي هيا تايهيونغ لن يأتي هو مشغول"

تحدث من آتي لها منذ ثلاث ساعات، يُخرجها من الزنزانه التي لم تعود خاصتها بالفعل.

حسناً هي خرجت تَنزل رأسها للأسفل بلا اي كلمه.

------------

هي خرجت من مبني السجن بأكمله بهدوء، تشعر بالحزن الشديد لما هي وقعت بحب تايهيونغ دوناً عن الجميع لما كانت تفكر في الوقوع في الحب اصلاً.

لكنها لاتزال الباربي الرائعه لذا هي تناست الأمر سريعاً و اصبحت تركض بِكل مكان تصرخ بحماس كَون الباربي اخذت حُريتها آخيراً، و بهذا ستستطيع مُراقبه تايهيونغ و مَعرِفة مكان منزلُه و ُكل اقاربه و اصدقائه و تعيش معه كونها نست اين يقبع منزلها الكبير-المسروق-

هي فقط وقفت بنصف الشارع غير مباليه ان من الممكن ان تأتي اي سيارة و تدهسها و تهرسها كالبطاطس المهروسه.

واقفه تُفكر أين ستذهب الأن و هي لا تعلم اين تايهيونغ حتي.-مُتخلفه-.

-صمت-
.
.
.
.
.
.
.
.
.

-معرف اي لازمه النقط دي والله-
.
.
.
.
.
.
.
.

-go hard-
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-معندي افكار اكتبها تفو علي خلقتي-
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏-حم حم خلاص خلاص-
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
-‏.
°°°°°°°°°°°

انا مش عارف مالييي اعااا نو دماغ نو اي حاجه اتسك،.
كُل الحب لايڤيرا كل الحب،.

تيبونغ مش ظهر هعهعهعهع،.

evera trolethium.

kim taehyung.

it's eve's day ✨

from tao to evera ♡

barbie {KTH,ET} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن