Part Two

176 24 5
                                    


مارجوري ببكاء : يا الهي انا أسفة ان فعلت شيء ، سامحني على كل ما بدر مني ، سام....

توقفت عندما رأت وحشا ضخما أمامها .

~~~~~~~~~~~

أغمي عليها من شدة خوفها منه ، قام الوحش بأخذها و توجه نحو قصره .

في القصر

توجه الوحش نحو غرفته ، وضع مارجوري التي كانت شبه واعية على سريره بهدوء .

مارجوري في نفسها : انا وجبته اليوم ، انا لعنة وجبته اليوم ، مارجوري اليوم نهايتك .
فتحت اعينها بهدوء و هي تحاول ضبط نفسها .

انت جميلة ، جميلة جدا ...

نظرت نحو مصدر الصوت ، ليقابلها شيء لم تراه ابدا في حياتها .
لقد كان الوحش ضخما و طويل القامة ، ذو أعين سوداء كالليل ، إبتسامة ماكرة تزين وجهه .
تقدم نحوها بهدوء ، يده اليمنى مسكت ذقنها ، لتقابل زمردتيها سوداويته .
حشر وجهه في رقبتها و أخذ يستنشق عبيرها .

رائحتك جميلة ...

مارجوري بالرغم من خوفها الشديد إلا انها تمالكت نفسها قدر المستطاع لكي لا تصرخ ...

أعاد النظر إليها : حلوتي ما إسمك ؟

مارجوري : و لماذا تحتاج إسمي ؟

سأكرر سؤالي من جديد ما إسمك ؟

مارجوري ، اسمي لي مارجوري ، تكلمت بنبرة يتخللها الخوف

ستبقين معي حلوتي .

مارجوري بترجي : أرجوك لا تأكلني اليوم .

من قال أني سآكلك ؟ ستصبحين زوجتي و أم أولادي .

مارجوري : تعلم ماذا ؟ يمكنك أكلي ، أنا جاهزة .

أانت واثقة من ذلك ؟

مارجوري : نعم نعم واثقة ، لدي الكثير من الدماء بالإضافة إن جميع أكلي صحي .

أغلقت عينيها و هي تتنظره حتى يأكلها .
ثواني مرت لكنها لن تشعر بشيء ، فتحت أعينها ببطئ ، صرخت بسبب قرب الوحش منها .

لماذا تحركتي ؟ كنتي تبدين جذابة و أخاذة للعقل .

مارجوري بغضب : أه إنهض علي ، أتركني .

حلوتي هكذا ستأذين نفسك ، و انا لا اريد أن يصيب زوجتي أي مكروه .

مارجوري : انا لست زوجتك ، اتركني .

أنت ملكي فقط ، غدا سنتزوج .

على هذه الكلمات خرج الوحش و ترك مارجوري في حيرة من أمرها

مارجوري : ماذا علي أن أفعل ؟ أنا لن اتزوج بوحش .

نهضت من الفراش و توجهت نحو نافذة الغرفة التي تؤدي نحو الشرفة .

مارجوري بتفاجئ : ما لعنة المكان الذي انا فيه !

كان هناك مملكة بأكملها ، مليئة بالناس ، يمشون ، يتكلمون و يضحكون ، الفرح كان ظاهر على وجوههم .

سيدتي يجب عليك النوم الان ، يجب عليك ان ترتاحي من أجل غدٍ .

مارجوري : ممم من انت ؟؟

لا تخافي سيدتي ، انا بشرية مثلك ، إسمي مين أغاثا ، لقد تم إرسالي الى هنا قبل 14 عشر سنة ، أعتقد أننا من نفس القرية .

مارجوري : حسنا ، يجب عليك ان تشرحي لي ماذا يحدث هنا ، أين انا ؟ من هؤلاء الناس ؟ و لماذا سأتزوج الوحش ؟

السيدة أغاثا : أولا أدخلي ، الملك لن يعجبه الامر إن مرضتي بسبب برودة الجو بعدها سأشرحك لك كل شيء .

دخلت مارجوري و أغلقت النافذة ، بعدها تقدمت و جلست أمام السيدة أغاثا .

السيدة أغاثا : من أين سأبدأ بالضبط !

قبل مئة سنة من الان ، تم الهجوم على قريتنا من طرف مخلوقات غريبة تلك التي كنا نسمع عنها في الروايات و الاساطير ، قتلوا تقريبا جميع البنات ذو 18 عشر ، خرج الامر عن السيطرة للدرجة التي لم تبقى حتى بنت .

جميع ناس القرية توجهوا للحاكم لإيجاد حل ، حتى وصل بقرار ان يقاتلوا دفاعا عن بناتهم ، قتلوا تقريبا معظم الكائنات إلا أكبرهم ، لقد كان يملك قوى خارقة للعادة ، لم يأثر عليه لا السلاح و لا المدافع .

خوفا من إبادة جميع القرية ، تقدم الحاكم نحو الوحش و عملوا اتفاقا ، كل عام في شهر أكتوبر يتم ارسال بنت له و الوحش سوف يتوقف عن قتل ناس القرية .

و هكذا بدأت القصة .

مارجوري : إذن من هؤلاء الناس ؟ و لماذا لازلت حية انت ؟ أليس من المفروض أن يآكلك .

السيدة أغاثا : شهر أكتوبر عام 1828 ، فتاة إسمها إليزا ، إختارها سكان القرية لتكون ضحية الوحش ....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أتمنى يعجبكم البارت 🥺💜

ستريم الزبدة 😔💜







The Beauty And The Beast || K.S.J ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن