Part Twelve / End

120 15 2
                                    

و هذا ما فعلته مارجوري ، ذهبت الى والديها هي و جين و اخبروهم الحقيقة ، انصدموا في البداية ، و السيد ارثير اعتذر على ما فعله و قاله .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مملكة اغارثا 

قصر كيم الملكي

الساعة 8:30 مساءا

هاهي مارجوري جالسة على طاولة العشاء ، لان جين اصر عليها ان تتعرف على والده الملك كيم السابق لأغارثا .

جالسة تشعر بالغرابة ، امام جين و ابيه الذي كان حجمه اكبر من حجم جين بثلاثة اضعاف ، كان يشبه جين جدا ، نفس التفاصيل ، نفس الاعين ، الانياب ...

الملك كيم : زوجة ابني جميلة جدا .

ابتسمت مارجروي له بإحراج .

أبي نحن نخطط ان ننجب طفلا .

تكلم جين فجأة من العدم ، جاعلا من مارجوري تختنق بسبب الطعام .

اخذ كأسا من الماء و اعطاه لها ، و هو يربت على ظهرها .

الملك كيم بإبتسامة : هذه اخبار جيدة بني .

نظرت مارجوري لجين بأعين قاتلة ، اما هو فإبتسم لها و اخبرها ان تثق به .

الملك كيم : اذن جين اذا اردت ان تأسس عائلة ، اعتقد انه الوقت المناسب لكي نجعلها واحدة منا ؟

جين : بخصوص هذا ، لم اقل لمارجوري على هذا الامر ، لكن سأشرح لها عند انتهاء العشاء .

الملك كيم : حسنا بني ، قابلني عندما تكون جاهزة .

اما مارجوري فلم تفهم شيء من الحديث ، كانت تريد ان تسأل جين عن الامر ، لكن توقفت لانها تعلم انه سيحدثها بالامر لاحقا .

الساعة 10:00 ليلا

غرفة جين و مارجوري

مارجوري : اذا ما الامر جين ؟

جين : هل تعلمين اننا نعيش لأكثر من 2000 سنة ؟ 

مارجوري : لا ، لكن اعلم انك كبير جدا .

جين : هاها مضحك ، غبية .

مارجوري : احمق ، انا اسفة اكمل .

بدأ جين يشرح لها الامر ما كان يتكلم عنه هو و والده .

The Beauty And The Beast || K.S.J ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن