Part Five

129 16 6
                                    

وضعت الفستان داخل الخزانة بحذر شديد و أخذت تتجول في الغرفة ، غير مهتمة لجين الذي كان فاقدا لوعيه .......

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بينما كانت تكتشف الغرفة ، لمحت صورة فوق الطاولة المقابلة للسرير .

مارجوري : او ٫ أهذا هو ؟

مسكت الصورة بين يديها الصغيرتان و أخذت تتأملها ، كان هناك إمرأة جميلة واقفة امام الملك السابق لأغارثا ، كان ولد صغير في يديها و الاخر واقف في وسطهم .

مارجوري : اعتقد ان هذا هو الامير سونمين المتوفي ، و هذا جين ، لقد كانوا سعداء في هذه الصورة .

اعادت الصورة الى مكانها و نظرت الى جين ، لقد كان نائم بطريقة غير مريحة .

اتجهت نحوه بغير وعي .

مارجوري : ما اللعنة التي كنت سأفعلها الان ؟؟

أعادت النظر إليه : هو نائم بطريقة غير مريحة فعلا يجب أن أعدل طريقة نومه على الاقل .

تنهدت ثم اتجهت اليه من جديد ، مسكت كتفه و قامت بتقلبيه بحذر شديد ، نزعت قميصه و وضعته فوق الطاولة .

كونها الفتاة الوحيدة في عائلتها ، تعلمت كيف تنظم كل شيء بشكل مثالي ، كيف تساعد والديها و تعتني بهم .
معظم الوقت ينام والدها في غرفة المعيشة بعد يوم شاق في عمله ، و هي التي تهتم به  و تحرس على نومه بطريقة مريحة . 
عندما ترى أي شخص مريض ، او متعب تساعده دون تفكير .

مارجوري : اووف يا لما هو ثقيل هكذا ؟؟؟

تنهدت ، و نجحت في وضع رأسه على الوسادة .

مارجوري : أنا جائعة و متعبة اه ، أريد أكل طعام أمي الان ، شربة الفطر ؟ الخضار المسلوقة مع الصلصة ؟ ارز مع الكيمتشي ؟ يا الهي انا جائعة حقا .

نظرت لجين الذي كان نائم في الجهة اليسرى من السرير قائلة : لا أصدق اني زوجة الوحش الذي أخذ نصف بنات قريتي ، وحش هذا ما يكون و انا لعنة زوجته اه .

أغلقت زمردتيها ، ذاهبة إلى عالم أحلامها بهدوء .

صباح الغد ، الساعة 6:00

أشعة الشمس الذهبية تسلسلت داخل الغرفة .
فتحت الخادمة المسؤولة عن إيقاظ الملك جين باب غرفته بهدوء ثم أعادت غلقه بسرعة ، قائلة لباقي الخدم معها : اش ان الملك جين نائم .

الخادمة 2 : ؟؟ و ان يكن يحب ان يستيقظ انه وقت الفطور .

الخادمة : لا مستحيل الملك نائم مع الملكة مارجوري في أحضانه .

الخادمة 3 بدهشة : ماذا الملكة بين أحضان الملك ؟؟؟

الخادمة : نعم ، هيا الان ، لنتركهم ينامون .

أطلقت مارجوري صوت خفيف ، ودفنت رأسها بعمق في الوسادة الناعمة الدافئة ، ذراعيها كانت ملفوفتان بإحكام حولها ، مدت يدها اليسرى للأعلى وللأسفل تتحس  النسيج الناعم للوسادة ، ولكن انتظر لما هي طويلة و دافئة ، عادت تكون الوسادة صغيرة ، هذا ما فكرت به الفتاة ، أعادت تتحس الوسادة التي كانت ناعمة و قاسية في نفس الوقت و هذا ما زاد من حيرة مارجوري .

جين : هل انتهيت من لمسي ؟  تكلم بصوته العميق النائم .

فتحت اعينها من الصدمة ، لتجد وجهها مقابل لصدر جين العاري ، ابتعدت عنه بسرعة .

مارجوري : لماذا انت على هيئة إنسان ؟ 

انت قولي لي لماذا حولتني للهيئة البشرية من جديد ؟ تكلم جين و هو يفتح احدى عينيه و ينظر اليها بوجه نائم .

مارجوري : انا ؟ ما دخلي في هذا الامر ؟ كيف سأعرف الاجابة على هذا السؤال الغبي ؟ و بحق الجحيم لماذا انت عاري الصدر هكذا ؟

جين بإبتسامة ماكرة : اعتقدت انك تحبين رؤيتي عاري الصدر يا زوجتي العزيزة .

مارجوري : هاها مضحك ، توقف من نكتك التي لا معنى لها ارجوك .

جلالة الملك ، لقد حان وقت الاستيقاظ .

جين : انا قادم ثانية فقط .

تقدم جين من مارجوري و قبلها دون سابق انذار بعدها ابتعد عنها بهدوء و بقي ينظر الى يديه .

مارجوري بغضب : و اللعنة ماذا يحدث معك ، هل انت مج...

توقفت حين رأت أشياء غريبة بدأت بالظهور على بشرته البيضاء ، أظافره عادت لحالتها السابقة ، أنيابه ظهرت ، أعينه الجميلة أصبحت سوداء .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ستريم بتد و الزبدة 😭💜✨







The Beauty And The Beast || K.S.J ✓ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن