CH5

42 1 0
                                    



#عوده_للكتابه

الشمس غربت بالفعل .. التعب و الارهاق واضح ً جدأ على المجموعه باكملها ... ساي اللذي يحلق فالارجاء .... كيبا و شينو ... نيجي يستخدم عيناه للبحث... الجميع باختصار يبحث عن اميره الهيوقا

شيكاماروا "حل الليل لن نستطيع البحث اكثر"
ناروتو "كيبا تعال سنبحث حول الجبل سنصل الى قرى الارز"
شينو امسك كتف ناروتو "مضى اسبوعين على اختفائها ... لا يمكن انها ما زالت على قيد الحياة"

ناروتو "هل تظنون انني ابله انني لم اعد الايام ... والدها بالفعل اعلن وفاتها   لكنني اشعر بوجودها ... هي حولي في مكانً ما  .. لهذا علي البحث يمكنكم العوده اذا اردتم .. انا سأبحث .. الى اللقاء"

ابتعد يمسح دموعه التي انهمرت دون ان ينتبه ... فيما اجتمع اصدقائه على نفس جذع الشجره

شينو "لماذا لم تخبروه بعد؟! هل تعجبكم حاله الان"
تن-تن "حاله الان لن تعجب احد لكن علينا التمهيد"
شيكماروا "شينو محق يفترض بنا إخباره مباشرةً منذ 5ايام"
نبح اكامارو و تحركت اذناه
كيبا  "هووش لقد وقع على الارض"

هرعوا جميعا لنقله الى المستشفى ... مضت يومان .. رن هاتفها في منتصف الليل بإصرار بعد عده مكالمات لم ترد عليها

تن-تن بنفاذ صبر"ماذا تريد نيجي؟!!"
نيجي "كيف حال ناروتو"
تن-تن "اذهب للرؤيته"
نيجي "لا أستطيع ... عائله هيناتا في حاله سيئة من الحزن لا استطيع تركهم"
تن-تن " لا اهتم صديقي أيضا فقد حبيبته وهو في حاله سيئه من الحزن .. نصف ساعه لن تأثر"
نيجي "أريد لقاءك .. عند المتنزه"

نصف ساعه كانت كافيه للعتاب و الكلام و حضن يخفف توترها

تن-تن "الامر مؤلم كيف هم اشداء فالمعارك .. ناروتو مثلا انظر اليه الان و هُزم اما من .. هيناتا هيناتا هل تتخيل؟!! هيناتا بالكاد استطاعت استخدام قوتها لكن انظر هي سحقته حرفيا فقط لانها غادرت المكان"

نيجي "و انتِ"
خرجت من فمه متسائلة و كانها فكره نطق بها دون وعي

تن-تن "بعد كل هذا تظن انني قد ارغب بالحب ... و كانك تسلم سلسله عنقك الى احدهم ... لماذا اعطي لاحدهم نقطه ضعفي؟! .. سلسله عنقي؟! ..... لا اظن اني قادره حتى على استيعاب الفكره من الحب"

نيجي "ماذا و احدهم آن أعطاك سلسله عنقه منذ وقت طويل"

تن-تن بحزن شديد "اياك ان تفعل عليك تذكر دائمآ ... انا غير صالحه للحب ... او الارتباط ... أو آين يكون .... لا تفعل هذا بنفسك و بي .... اسفه علي الذهاب غدًا لدي العمل مبكرًا"

ثرثره قلوب جامحه|| Unruly hearts gossipحيث تعيش القصص. اكتشف الآن