CH33

14 0 0
                                    


البارت فيه فقزات زمنيه
ممكن تكون مزعجه ✨✨
.+
ناروتو الخمسيني 💖❤️‍🔥
.....،

ناروتو "لوهان ... اريزا تعاليا معي"
تبعاه بكل طاعه ... الى مكتب السيده ساكرا التي خرجت منه مباشرةً

ناروتو "اريزا ... كيف قررتي ان تعيشي هنا ... هل تجيدين اي عمل!!"
اريزا "انا ليس لدي اي نيه للبقاء هنا ... سآخذ ابنه اختي و نرحل"

لوهان ادار عيناه بيأس
تصلب وجه الهوكاجي من العصبيه يود لو يطبق يديه العاريتين حول عنقها بسبب استفزازها المستمر

لوهان تدخل "هناك خطه بكل تاكيد .. لكن بما انها لم تاخذ وقتها في التفكير ... الحقيقة انني تقدمت لزواج بها .. وجود والدي كإن وهميًا بالنسبة لي... ولا اريدها ان تجربه ايظا... لهذا فكرت بان يدرج اسماءنا كـ والديها في الاوراق الرسمية"

ناروتو "انا سعيد لسماع هذا بني ... من حق كل طفل آن ينشآ في كنف عائلة ... اسمع اختارا اي شقه تحبان و انا ساتكفل في الأثاث"

توسعت عيناها بغضب و همت بالصراخ مجددا لكن لوهان ابتسم لها يحتضن يدها ويضغط بلطف ..

بالنسبة للهوكاجي لم تنطلي عليه لكن قرر الثقه بـ لوهان
نهض و حرك شعر لوهان ثم غادر

جينوسكي يجلس على الكرسي و يتصل بصديقه المفضل بعد ان حصل على قصه شعر جديده

لوهان "مرحبا.. واااو هل هذا انت فعلا"
جينوسكي "راسي خفيف لم تخبروني بهذا"
لوهان "تبدو رائعًا .. لكن لماذا"

جينوسكي "كان هناك احتفالًا بمرضى السرطان الاطفال و قررت التبرع بشعري لصنع شعرًا مستعار ... هذا كل ما لدي اخبرني عنك"

لوهان "حياتي عباره عن جنون ... أقضي ايامي داخل المستشفى لانني وحيد ... اكتشفت انني لا احبذ إن أختلط بالمزعجين .. و احزر ماذا الجميع مزعجين .. اووه تيومي قررت الزواج و وحدتي تضاعفت"

جينوسكي اخفى تعاطفه الشديد "يالك من عجوز ممل"
لوهان "بذكر العجوز احزر من دخل حاله اكتئاب انه والدي و كانه اشتاق لسوداويه"

تحدثت فتاة من خلفه
اريزا "مرحبًا ... هل تأخرت"
لوهان "ابدآ.. انا اتحدث مع صديقي هل تلقين التحية"

رفع الهاتف بعد ان اومئت بنعم

لوهان "اريزا آتت سأغلق" ابتسم و صورها "مرحبا اعرفكما .. جينوسكي اوزوماكي صديقي العزيز .. اريزا اوزوماكي صديقتي الجديده .. و حصلت على لحظة أدراك انني محاط بافراد عشيره الاوزوماكي"

ثرثره قلوب جامحه|| Unruly hearts gossipحيث تعيش القصص. اكتشف الآن