4

167 18 0
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » كيف تموت ثقيلة مثل جبل تاي » الفصل 4: بيتا العقيد الذي مات من أجل البلد
كيف تموت بوزن ثقيل مثل جبل تاي الفصل 4: بيتا كولونيل الذي مات من أجل البلد
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بالعودة إلى الإقامة المؤقتة في النبية ، بدأ الثلاثة مناقشة خطة العمل بعد أيام قليلة. يكاد يكون من المستحيل العثور على أيلين في فوضوية النبية. المكان الوحيد الذي يمكنك الوصول إليه من Ereden هو دار المزادات المركزية.

وفقًا للمعلومات التي قدمها المخبر العسكري ، قبل كل مزاد ، سيأخذ البائع أغراض المزاد الخاصة به للانتظار في غرفة تخضع لحراسة مشددة خلف أرضية المزاد ، ويبيعها في مزاده ويحصل على بطاقة النجمة في الحال. ثم غادر.

"يبدو أنني أريد أن أمسك بأيلين ، لا يمكنني فعل ذلك إلا في منطقة الانتظار". توقع Xiuyite ظهور أرضية المزاد في الجو ، وغير مرارًا وتكرارًا زوايا مختلفة للدراسة. كيف يمكنني الحصول على الهيكل الداخلي لدار المزاد؟ إذا كانت هناك خريطة بناء ، فسيتم تقليل صعوبة الإجراء ".

هز لو هينغ رأسه: "الخط قال إنه سري ، ولم يكن متاحًا سوى عدد قليل من المزادات رفيعة المستوى ، وكان بعيد المنال تمامًا".

"أوه ، في هذه الحالة ، الأمور قليلاً من المتاعب."

قال كارلو فجأة: "هذا". "لدي فكرة ..."

"تحدث واستمع". نظر Xiu Te إليه بتشجيع.

قالت كارول وهي تنظر إليه ورأيته مهتماً للغاية: "يمكنني أن أرتدي زي أوميغا وأن انضم إلى المزاد كنادل". أصبح أكثر ثقة. "ثم انتهزت الفرصة للتعرف على الهيكل الداخلي. حسنًا ، لا يزال بإمكاني مقابلتك في يوم المزاد."

قلب لو هنغ ليس جيدًا. في خط العالم الأصلي ، اقترح كارلو أيضًا نفس الخطة. في ذلك الوقت ، لم يعترض كل من Reina و Xiuyite ، لذلك ارتدى ملابس ناعمة كنادل واختلط في المزاد المركزي. ولكن في يوم مزاد البلاتين ، رصده أحد أفراد أسرته وأعطاه سراً عقارًا محفزًا كان ينوي فرض العلامة عليه. كانت النتيجة أن كارلوس أرسل ضجة كبيرة أثناء الانسحاب ، مما أدى إلى سلسلة من الأحداث اللاحقة.

بشكل غير متوقع ، لم يضع Xiuite اللمسات الأخيرة على الخطة على الفور ، لكنه التفت إلى لو هنغ: "لينا ، هل تعتقد أن هذه الخطة ممكنة؟"

نقر لو هينجكو على الطاولة بأصابعه برفق ، وعادة ما تجمع الحاجبان معًا. مع العلم أن هذه هي الحركة المعتادة في تفكيره ، لم يقل Xiuyite أي شيء مرة أخرى ، منتظرًا بهدوء.

كارلو قلق قليلاً: "كذب آي ، صدقني من فضلك."

وقال لو "هناك الكثير من المتغيرات في هذه الخطة". عندما حاول كارلو إقناع سويت ، تحدث لو هينج. "الأول هو أن الوافدين الجدد الذين يدخلون مؤقتًا يمكنهم لمس المركز الأساسي. هذا لا يزال غير مؤكد. ثانيًا ، كارلو. ليس لديك خبرة سرية ، لا يمكننا السماح لك بالمشاركة."

كيف تموت ثقيلا مثل جبل تاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن