EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » كيف تموت ثقيلة مثل جبل تاي » الفصل 12: بيتا العقيد الذي مات من أجل البلد
كيف تموت بثقل ماونت تاي الفصل 12: بيتا كولونيل الذي مات من أجل البلد
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
نجم أتلانتس مشابه للنجم البشري ، النجم الأزرق ، والمحيط الشاسع محاط ببضع قارات. هذا الكوكب ، بالنسبة للبشر الذين تركوا للتو النجم الأم ، لم يجلب للباقي شيئًا ، الراحة الروحية والسلام. اليوم ، جميع المباني على كوكب أتلانتس محمية بموجب القانون الفيدرالي ويجب عدم تفكيكها.لذلك ، لا تزال قاعدة Lu Heng السرية تقف بهدوء على الساحل كما كانت منذ سنوات عديدة. عند الاستماع إلى صوت الأمواج التي تضرب الجدار الصخري ، سار لو هنغ ببطء على طول الدرج الحلزوني الطويل. صدأ البوابة الحديدية المؤدية إلى أعلى السقف ، ويصدر صوتًا قاسيًا عند دفعه بعيدًا. ومع ذلك ، فإن الظهر الذي ظهر أمام لو هنغ لم يعد.
مشى لو هنغ وجلس بجانب Xiuyite.
تم إلقاء سترة Xiu Yi جانبًا بشكل عشوائي. كان يرتدي سترة تدريب سوداء تظهر خطوط عضلية قوية. كانت الصورة بأكملها نمرًا أسود قويًا ، لكن القطة الكبيرة أصبحت الآن ضعيفة بعض الشيء. نسيم البحر الحار والرطب نسف الشعر الأحمر من الحجم الصغير المرمم ، وكان كسولًا جدًا بحيث لا يستطيع العناية به ونظر إلى المسافة بصمت.
شعر Suyite فجأة بوجه بارد ، وأدار وجهه ورأى زجاجة مألوفة على إصبع نحيل لو هنغ. هذا هو النبيذ الذي يشربونه غالبًا عندما يكونون صغارًا. أخذ المصلح الزجاجة ولم يتكلم الاثنان. لقد ارتشفوا النبيذ بهدوء حتى خرجت الزجاجة.
"رجال العصابات العسكرية!" نظر Xiuyte إلى الأعلى وشرب آخر قضمة من النبيذ وتحدث أخيرًا.
نظر لو هنغ إليه قليلاً ونظر إليه دون أي صوت.
"بدون أي دعم ، قام Feng Lei بمفرده بمهمة اغتيال الملكة. أوه ..." ضحك Xiu Tee ساخرًا. "في نظرهم ، لا شيء يقارن بهذا الموقف. مثل هذه الفرصة الجيدة تستخدم في الواقع كورقة مساومة." !
"وبالتالي؟" سأل لو هنغ.
فاجأ شويت.
رفع لو هنغ فمه وكشف عن تعبير يشبه الابتسامة: "إذن ليس لديك ثقة؟"
"كيف يكون ذلك ممكنًا! حتى لو لم يكن هناك سوى الرياح والرعد ، فهذه المهمة ليست مشكلة!" هذا ليس متعجرفًا ، على الرغم من أن دماغ Xiuyite فوضوي إلى حد ما بسبب الكحول ، لكن قوة الرياح والرعد ، لا يزال واضحًا. بدون دعم بقية الفيلق ، يكون من الصعب على الأكثر إضافة المهام.
"إذن لماذا أنت مكتئب للغاية؟ لن نطلب من الآخرين أن يفهموا ، لا يمكننا أن ننسى القلب الأصلي ، هذا يكفي."
نظر Xiu Te إلى Lu Heng. لقد كان دائمًا في عيون البئر القديمة ، وهو الآن مثل نهر النجوم. كان Xiuyite ينجذب إلى الضوء الجميل ، ويبدو أن كل شيء من حوله لم يكن موجودًا. حتى صوت الأمواج الذي أظهر إحساسه بالوجود كان يختفي طوال الوقت. يمكن لـ Xiuyite فقط سماع صوت نبضات قلبه ، فقط لرؤية عيون لو هنغ الجميلة. تجمع ببطء في الماضي وأراد أن يلمس ضوء النجوم. مع اقتراب المسافة ، لم يستطع إلا أن يحبس أنفاسه ، لكنه كان مسدودًا بشيء عندما كان على وشك لمسه.
أنت تقرأ
كيف تموت ثقيلا مثل جبل تاي
Random» كيف تموت ثقيلًا مثل جبل تاي » القصة ~~~~~ الناس ماتوا بطبيعتهم ، أو أخف من هونغ ماو ، أو أثقل من جبل تاي. هناك دائمًا بعض الأشخاص الذين من الواضح أنهم أشخاص. إنهم معجبون ولديهم قدرة كبيرة ، لكنهم يموتون أقل من ريشة. لا يمكن تفسيرها. أولئك الذين...