10

146 18 0
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » كيف تموت بوزن ثقيل مثل جبل تاي » الفصل 10: بيتا العقيد الذي مات من أجل البلد
كيف تموت بثقل ماونت تاي الفصل 10: بيتا كولونيل الذي مات من أجل البلد
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"لم أكن أتوقع أننا متنا بالفعل هكذا". قال لو هنغ بابتسامة ل Xiuyite.

الشبكة الروحية للملكة أغلقت الكوكب بأسره. بمجرد أن تحاول الميكانيكية اختراق الشبكة العقلية ومغادرة الغلاف الجوي ، سيتم هزيمة الجهاز الإلكتروني بالهجوم العقلي للملكة. بعبارة أخرى ، كان الثلاثة محاصرين على هذا الكوكب. لزيادة الطين بلة ، أرسلت الملكة عددًا كبيرًا من الحراس للبحث عن آثارهم.

إنه بالفعل اليوم العاشر. جعلت المعارك المستمرة Xiuyite و Lu Heng منهكين. الأمر الأكثر فتكًا هو أن طاقة الآلة على وشك أن يتم تحذيرها في مثل هذه المعركة الشديدة الحدة.

"نانا الصغيرة ، أنت متشائم للغاية ، وأعدك بأنه يمكنك العودة إلى نجم العاصمة لتمرير مهرجان النجوم." كان وجه Xiuyite متعبًا بعض الشيء ، لكن عينيه كانتا ساطعتين. "لدي خطة. ولكن الآن ، لا يزال هناك بعض الوقت ، لنتحدث عنها أولاً."

"عندما يكون ، لا تزال صاخبة." عبس لو هنغ.

ومع ذلك ، حمل تعبير Xiu Te صدره بشكل مبالغ فيه وأطلق صرخة باكية: "كانت نانا الصغيرة عنيفة بالنسبة لي ، كنت متوترة. عندما كنت متوترا ، نسيت كل الخطط في ذهني ".

جلس لو هنغ بلا حول ولا قوة. عندما رآها ، فهمها. وافق لو هنغ على طلبه.

"في الواقع ، لا أقول أنه يجب عليك معرفة ما أريد أن أسأل ..."

"لماذا أنت قلق للغاية بشأن هذه المشكلة." شعر لو هنغ بالحيرة قليلا. Xiu Yi Te هو شخص حر وسهل بشكل خاص. بصرف النظر عن مُثله العليا ، لم يربط أبدًا بأي شيء بشكل خاص.

"لأنني لا أعتقد أنك سعيد يا راينر." نظرة رايت نادرة وخطيرة. "وأعتقد أن جذر هذه الأشياء مرتبط بي".

ظل لو هنغ صامتًا لفترة طويلة ، ولم يتفوه أبدًا بألف كلمة. كانت لينا ، التي ولدت في عائلة سياسية ، مدركة تمامًا لحقيقة أن حالة الرياح والرعد كانت دقيقة للغاية. يقف بمفرده خارج الأفواج المختلفة ، لديه قوة قوية. حتى الآن ، أصبحت Fenglei الدولة المثالية لجميع أفضل الأفراد العسكريين. سيكون أفضل خريجي أفضل المدارس العسكرية في كل دولة من دول الاتحاد دائمًا هو الريح والرعد.

كان المارشال كبيرًا في السن ، وكانت هناك العديد من التقارير عن مرض خطير مؤخرًا. وفي هذا القسم من الرياح ورعد الرياح كيف لا يمكن لمس الأعصاب الحساسة لقادة الفوج الآخرين. كان والد رايش ، ريس ، يتمتع بمكانة عالية بين الناس ، وكانت المآثر العسكرية للجيش الثاني بارزة. إذا اقترنت بدعم الرياح والرعد ، فإن موقع موقع المشير التالي هو ببساطة بلا شك.

كيف تموت ثقيلا مثل جبل تاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن