11

161 19 0
                                    

EN
MTLNovel
الصفحة الرئيسية » كيف تموت ثقيلة مثل جبل تاي » الفصل 11: بيتا العقيد الذي مات من أجل البلد
كيف تموت بثقل ماونت تاي الفصل 11: بيتا كولونيل الذي مات من أجل البلد
«السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
يقع المعهد الأول في الطرف الجنوبي من كابيتال ستار. المعهد هو موطن لأفضل الجامعات في التحالف البشري بأكمله. على هذا الأساس ، شكلت مؤسسة أكاديمية مشهورة. المدينة - ستاردي. شكل المعهد الأول برج أبيض عملاق. كلما ارتفع المستوى الأعلى ، زاد مختبر الباحثين. بغض النظر عن العمر أو الهوية أو المؤهلات ، يتم استخدام المعايير الأكاديمية ونتائج البحث فقط كمعايير.

في الوقت الحالي ، في الجزء العلوي من البرج الأبيض ، يجلس جميع كبار الباحثين حول المائدة المستديرة ، ويبدو الأشخاص الذين يرأسون الاجتماع شبابًا بشكل غير متوقع ، لكن لا أحد يجرؤ على احتقاره - أصغر رئيس أبحاث في التاريخ ، أليكس هارت .

"مستوى السرية في هذا الاجتماع سري للغاية ، وتم إطلاق خطة الطوارئ من المستوى الأول." نقر أليكس على الطاولة بإصبعه.

سري للغاية؟ خطة طوارئ من المستوى الأول؟ هذه هي المرة الأولى منذ مائتي عام لإطلاق مثل هذه الخطة الطارئة رفيعة المستوى. بعض الباحثين المرنين قد خمنوا احتمالًا طفيفًا.

قبل ساعة أصدر المسؤولون العسكريون المهمة ". لعب أليكس جزءًا من المعلومات من خلال جهاز عرض ثلاثي الأبعاد ، وهو الجزء الذي أخذوه من نجمة الحشرة. قم بإجراء تحليل شامل واطلب تقرير تحليل دقيق ومفصل مع مهلة ثلاثة أيام ".

انتهى الاجتماع بطريقة منظمة ، وعاد أليكس إلى المختبر لطلب رقم اتصال. وبعد الاتصال ظهر شاب يرتدي زيا عسكريا خطيرا وهو لو هينج.

"شقيق."

"لينا ، لقد حصلت للتو على المهمة التي كلفني بها الجيش ، بخصوص المعلومات التي أرسلتها إليك." ذهب أليكس مباشرة إلى النقطة.

"فقط؟" عبس لو هنغ. لقد أبلغنا الجيش بالمعلومات قبل ثلاثة أيام.

ابتسم أليكس ساخرًا: "الآن هؤلاء الأشخاص رفيعو المستوى ..."

"أخي ، حذر". قاطع Lu Heng Alex ، رغم أنهم استخدموا القناة المشفرة ، لكنها ليست آمنة تمامًا.

هز أليكس كتفيه: "قل عملي ، أريدك أن تخبرني بكل شيء من دخول الثقب الدودي إلى المغادرة ، وهو أمر مفيد لبحثي."

المشهد الذي يتعافى تمامًا لبعض الوقت ليس صعبًا على القوة العقلية لـ 3S. طالما أن Lu Heng على استعداد ، حتى لو قتلت بعض الديدان ، فيمكن قول بيانات حجم كل دودة في النهاية.

بعد فترة وجيزة ، حصل أليكس على المعلومات التي يريدها. يستعد لو هينغ لقطع الاتصال ، لكنه استمع إلى أليكس وسأل: "هل ندمت على ذلك؟"

كيف تموت ثقيلا مثل جبل تاي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن