' 7 '

18.1K 1.2K 814
                                    

enjoy
_________

~ صوت تسَاقط الثلج في هذا الصبَاح قدَ ايقظ جونقكوك ،وكما العاده..لا اثرَ لتايهيونق بِجانبِه ~

~ ليَلتقط انفهُ رائِحة طعام شَهيه ، لذا انتشَل جسدهُ من فرِاشه ليخرُج الى المطَبخ ..حيثُ تايهيونق يُعد بعضَ القَهوة الساخنِه بعد ان انتهَى من تحَضير الطعَام..لم يَكن شيئاً كثيراً ، فَقط المُتوفر ~

~ لمحَ جونقكوك انذآك بعض الخضرُوات ، لم تكُن في برّاده ؟ من اين اتَت~

~ كبحَ فضوله ليدخُل مُغتسلاً ، بينما تايهيونق حزَن وبشدّة كَون الآخر لم يقلُ له صباحُ الخير حتّى ~

~ تنهدّ ليسكُب القهوه في كأس لجونقكوك ، هو سيخرُج الآن للعمل في هذا الصبَاح المُثلج ، يجبَ ان يحصل على الدِفئ ~

~ جلَس امامَ المنضدَه ليتقدّم جونقكوك جالساً قِباله ..بدأ بتناولَ طعامه بهدُوء ليتبعهَ تايهيونق بذلك مُتناولاً القليل فَقط ~

~ تحمحمَ جونقكوك بعد ان نظَر مطُولا في ثُياب تايهيونق الخفيَفه ، لذا اوصاهُ بعدم الخرُوج ~
- لا تجمعَ الازهار هذا اليَوم ، الطَقس باردِ -

~ لم يُجبه تايهيونق و اكمَل تناول طعامه ، ليرتشف جونقكوك اخر قطرةً من قهوته مرتدياً ثياباً ثقيله و يخرُج الى عمَله ~

~ وما ان تأكد تايهيونق من ابتعادهِ ، حتّى خرجَ مُسرعاً لجني المَال ، يرُيد مبلغاً مضاعفاً هذا اليَوم ، لعلّه ينجو من جَحيم والدهِ حين يرىَ تلك النقود ~

~ خطى خُطاه خارِجاً لتلفحهُ الرياح البارِده ، عانقَ نفسهُ بقوه مُتأذياً منِها ..ولكّنه اضطر للسير بين الثلوجِ رُغم تثلّج قدَماهُ انذآك ..ومع مُرور الوقت قد شعَر بتخدّرها وتحولَها الى اللون القرمزِي ~

~ بينمَا جونقكوك في عمَله مُطمئناً على تايهيونق ، ظناً منهُ بأنه يحظَى بدفئ في منزلِه ..كانَ البعضُ متغيباً بسبِب الثلوج لذا اضطرَ جونقكوك بالعمِل اكثر لهذا اليوم ، بجهدٌ مضاعف ~

~ وبعدَ ان اوصلَ مُعظم الصُحف ولم يتمكن من بَقيتها بسبِب الطرُق المسدوده ، توقَف بدراجتِه جانباً بعد ان ابتاعَ شاياً دافئاً ، من اجل يديه ايضاً كَون اطرافه تؤلمه ..لذا احتضنَ ذلك الكأس قوياً لعلهّ يحضَى ببعض الدِفئ ~

~ تنهدَ ليركَل الارضيَه الثلَجيه وهو سارِح ، ليّقلبّ عيناه حين استمَع الى ذلك الصوَت المألوف ، ومن غيَره يُون ~
- جونقكوك ! ياللصدفُه -

~ ابتسمَ لهُ جونقكوك بتكلّف ليكمُل احتساءَ مشُروبه ، ليتوَقف يون بسيارته بجانبه ناطقاً ~
- هيّا ، حمّل دراجتك في صندُوق السياره ولنذهب الى العمَل معاً -

مُنفَى 'VK'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن