جيون جونكوك:رئيس أكبر مافيا الجميع يهابه حتى الشرطة ولاكن لااحد يعرف شكله لأنه يعمل كآيدول مع أصدقائه عمره 26 سنه شعره الغرابي وعيونه الحادة التي لو اصبحت مسدس لقتلت الجميع ومتملك ولا احد يقترب من ممتلكاته لديه حبيبة لكنها هربت بسبب هوسه وتملكه وهو الان يبحث عنها.
كيم نامجون:صديق جونكوك وهو ايضا من المافيا ويعمل على حل الألغاز الصعبه عمره 25 سنه لطيف لاكن فقط مع اصدقائه.
كيم سوكجين:ايضا صديق جونكوك وهو ايضا من المافيا وموقعه بالمافيا هو يد جونكوك اليمنى يبلغ من العمر 26 سنه لطيف وهو يعتبر مثل سند لهم.
مين يونغي:صديق كوك وهو من المافيا وموقعه في المافيا هو اختراق الأجهزة والبرمجة ويبلغ من العمر 24 سنه عصبي ويحب النوم و هو شخص لطيف مع اصدقائه.
كيم تايهيونغ:صديق كوك وهو من المافيا موقعه بالمانيا هو رئيس مصنع الأسلحة والمتفجرات والمخدرات لطيف فقط مع اصدقائه لكن وقت الجد يصبح مخيف يبلغ من العمر 23 سنه.
بارك جيمين:صديق جونكوك وهو ايضا يعمل مع جونكوك وموقعه في المافيا هو البيع والاستيراد يبلغ من العمر 24 سنه لطيف لكنه في وقت العمل مخيف كأصدقائه الباقيين.
جونغ هوسوك:صديق كوك من المافيا موقعه في المافيا يعمل مع تاي الأسلحة والمخدرات والمتفجرات يبلغ من العمر 25 سنه وهو مخيف ولطيف وهو امل الفرقة.
كانغ روسيل:فتاة تبلغ 18 من عمرها تعلمت جميع فنون القتال التايكوندو وكل ما يشبهه في عمر الخامسة شعرها اسود طويل يصل إلى اسفل مؤخرتها وعينيها الفريدة من نوعها تمتلك لونين وبشرتها التي تنافس الثلج من شدة بياضها انها فتاة كأي فتاة لاكن لاتحب الالوان لسبب مجهول هي بارده جدا ولكنها مخيفة اذا ضحكت حتى لو بعفوية تخيفك ولديها جسم منحوت وجميل لديها عرق كوري واجنبي.
جيان ميا:صديقة روسيل كانت تتدرب مع روسيل الفنون القتالية تبلغ من العمر 17 سنه تحب صديقاتها وتعتبرهم ملجأها شعرها قصير يصل لعند اذنها لديها عيون مميزة وجسم جميل ومنحوت لديها عرق كوري واجنبي.
سونغ إيمي:صديقة روسيل تدربت مع روسيل و ميا منذ عمر 8 سنوات وتبلغ من العمر 17 سنه تحب صديقاتها لطيفة شعرها يصل لعند كتفها لونه مميز وهو الأحمر الناري لديها عيون جذابة واسعه ذات جسم جميل لديها عرق كوري واجنبي.
بانغ سولي:صديقة روسيل وتدرب معهم منذ عمر 10 سنوات لطيفة وطيبة عمرها 17 سنه تحب صديقاتها شعرها طويل ذو اللون الأشقر ذات عيون زرقاء جسمها منحوت وجميل لديها عرق كوري واجنبي.
جونكوك:
أنت تقرأ
أنتِ هي هوس الشيطان//JK
Actionروسيل تكون من بلد اجنبي وصديقاتها لكن كل واحده لديها عرق كوري فيضطرن السفر لكوريا وجونكوك رئيس المافيا اجنحة الشيطان الذي تهابه حتى الشرطة لكن لا احد يعلم شكله يصبح ايدول من اجل المرح فقط ولكن كيف سيتقابلو بطلينا الرواية رح تبين انها مو حلوة لكن ورب...