بارت5

2K 64 0
                                    

نعم هو جونكوك المهوس الذي كاد ان يغتصبها لولا دخول اخيها وانقاذها فسافرت خارج كوريا ستسألون كيف عرفته بالطبع جونكوك عمره 18 وشكله لم يتغير الا انه كبر واصبح لديه وشوم تعرف انه من اكبر عصابة مافيا وان اصدقائه معه لاكن لاتريد التكلم كي لا يعرفها جونكوك فملامحها بالتأكيد تغيرت كانت بالثامن مو عمرها والآن 18 عشر.

باليوم التالي استيقظت روسيل ولبست ملابسها السوداء كالعادة وخرجت لحراسة مهووسها.

لبس روسيل:

عند جونكوك*

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عند جونكوك*

ههههههههههه اعتقدت انني لن اعرفها لاكن لا تعرف انني اميزها بين كل العالم حتى لو تغيرت لاكنها اصبحت اجمل واقوى اريدها لي هي ملكي كان يهمس بهذه الأشياء بهوس و تملك مخيف في الصباح استعد جونكوك وكان سعيد لأنه سيرا معشوقته تحرسه وسوف تكون معه وبجانبه.

جونكوك(بضحك مخيف وهوس):صغيرتي روسي سوف تكون حارستي ههههههههههه.
جيمين وتاي(من خلف بابه):إلهي انه مخيف اقسم انه مجنون بتلك روسي.
جيمين:أجل اقسم بهذا.

بينما يتكلمون فتح جونكوك الباب ورأهما خلفه كان يعرف هذا الشيء فهم لا يتركونه بمفرده بعدما علمو بمن سوف يحرسهم عشيقة الزعيم.

جونكوك(ببرود):ما الذي تفعلوهه هنا.
جيمين(بغباء):كنا نن نشرب الماء.
تاي(بهمس):يا غبي هل الماء هنا عندما اعد لثلاثة اركض.
جيمين:حسنا.
تاي:واحد،اثنان،ثلاث،اركض جيمين اركض سنموت.

كانو يركضون كالمجانين وكوك يمشي بهدوء وصلو للأسفل كان جونكوك سعيد ومبتسم حتى الأعضاء عندما رأوه هكذا اقسموا انه مجنون.

وصلو للمطار مع وصول روسيل لهم وقفت روسيل بجانب جونكوك وبدأت الحراسة جونكوك كان فقد يلحقها الى اين لا يعرف حتى لو ذهبت به للجحيم لن يهتم.

يتبع......

أنتِ هي هوس الشيطان//JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن