بدي اوضح شي البنات بأمريكا بصورو صور كثير وهمة مشهورين شوي على الانستا وبنزلن صور الهن لاكن روسيل بتنزل بس ما بتبين وجهها كثير.
في الصباح عادتاً لايوجد صراخ إلا في بيت البنات الأربعة تصرخ ميا وهي تدور بين الغرف لعل شخص يستجيب لها لكن لا احد يهتم فذهبت وسكبت عليهم الماء وهربت لاكن من هي لتهرب من روسيل استيقظت روسيل تصرخ وتجري وراء ميا
روسيل:ميا أقسم بمن خلقني انكي لن تري خيرا.
ميا(وهي تركض وتضحك):اقسم انها اخر مرة فقط اتركيني.امسكت بها روسيل وكانت شوف تضربها لكن رن هاتف ميا:
روسيل:هاتفك انقذك اليوم لاكن لاحقا لا.
ميا:(تضحك بقوة وذهبت لتجيب).استيقظت الفتيات ولبسن كي يذهبون للتدريب.
سولي:
ميا:
إيمي:
روسيل:
ذهبن للتدريب بعد انهاء التدريب قالت سولي:
سولي:لماذا لا نذهب اليوم نأكل في مطعم.
ميا:أجل أجل فكرة رائعة.
إيمي:انا لا مانع لدي وانتِ روسيل.
روسيل(بأنزعاج):لا لا اذهبوا انتو انا لا اريد.
سولي(بترجي):هيا روسيل ارجووووك.
روسيل(بنفاذ صبر):اهه حسناً فقط لا تفعلي هذا مرة أخرى.
سولي:يسسس.ذهبن الفتيات للمطعم طلبت سولي بيتزا وميا باستا وروسيل فقط عصير و إيمي برقر بعد انتهائهن ذهبن للمنزل كانت روسيل تتذمر لأن الشركة لم ترد لها خبر من ثلاث ايام ضنت انها لم تقبل كي تصبح هي وصديقاتها حارسات للآيدول لأنهن فتيات في الخامسة صباحا رن هاتف روسيل فتحت روسيل عيناها وهي تتذمر بسبب الهاتف المزعج.
روسيل(بنعاس):نعم،من معي.
الشخص:سيدتي لقد قبلتي انتي وأصدقائك للعمل لاكن يجب عليكم المجيء لكوريا في هذا الأسبوع.
روسيل(بتساؤل):لماذا؟؟
الرجل:لأن يوجد حفل للأيدولز هذا الشهر.
روسيل(بتفهم):اوه،حسنا لا بأس.
الرجل:سيدتي التذاكر والمنزل كل شيء جاهز فقط انتم تجهزو للطائرة بعد ثلاث أيام.
روسيل:حسنا.وقفت روسيل كي تيقض الفتيات لأن لا وقت لديهم للذهاب قامت روسيل بقالهم واخبرتهم عن كل شي وذهبن للتسوق من اجل السفر.
ميا(بتذمر):ياه انا اريد ان ابدو جميلة لا ان اكون كالمتشردين ما هذه الألبسة.
سولي:أجل اوافقك الرأي انها بشعة.
إيمي:ياه كفاكم تذمرا وهيا كي نعود.
ميا وسولي:حسنا.اشترت الفتيات حاجاتهن،بعد يومين وهذا اليوم الأخير لهن في أميركا وشوارعها.
روسيل:يا فتيات لماذا لا نذهب لشراء بعض الطعام انا جامعة.
إيمي:حسنا انا موافقة.
سولي:أجل هيا.
ميا:وانا انتظروني.وصلن الفتيات وتسوقن بعض الأشياء واخذن بعض الصور ووضعنها في الأنستقرام.
الصور:
كتبو تحتها اخر يوم لنا في أميركا.
أنت تقرأ
أنتِ هي هوس الشيطان//JK
Azioneروسيل تكون من بلد اجنبي وصديقاتها لكن كل واحده لديها عرق كوري فيضطرن السفر لكوريا وجونكوك رئيس المافيا اجنحة الشيطان الذي تهابه حتى الشرطة لكن لا احد يعلم شكله يصبح ايدول من اجل المرح فقط ولكن كيف سيتقابلو بطلينا الرواية رح تبين انها مو حلوة لكن ورب...